كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن التطورات الأخيرة داخل مجلس إدارة الأحمر، في أزمة ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كاف أعلن عن إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم يوم 30 مايو في المغرب، مما أدى إلى اعتراض الأهلي، لعدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص.

ويتنافس الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، والوداد المغربي وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات لـ بطولات: "إدارة النادي الأهلي تواصل التصعيد في ملف ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتقديم الشكوى إلى المحكمة الرياضية بإرفاق مستند برد الكاف برفض إقامة المبارة على ملعب محايد، وإرسال الشكوي سيتم بعد الحصول على بطاقة الصعود رسميًا لنهائي البطولة وعقب اجتماع الأحد القادم".

ويلعب الأهلي أمام وفاق سطيف مساء غداً السبت، في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

طالع | رسميًا.. كاف يرد على طلب اتحاد الكرة والأهلي لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "الخطيب أصدر توجيهاته لكل المسؤولين في النادي بعدم الحديث عن أي شيء يخص ملعب مباراة النهائي لحين تأهل الفريق رسميًا لنهائي دوري الأبطال".

وأكمل: "إدارة النادي خلال الاجتماع المقبل سوف تدرس عدة سيناريوهات تحسبا لعدم فصل المحكمة الرياضية في الملف بشكل سريع"، مشيراً إلى أن أعضاء من مجلس الإدارة طالبوا محمود الخطيب بالانسحاب ولكن رئيس الأهلي يرفض ذلك.

وأردف: "سيتم الرد على بيان كاف ولكن بعد مباراة وفاق سطيف الجزائري وحسم بطاقة الصعود لنهائي أفريقيا بشكل رسمي، ولدينا ترتيبات حال حسم الملف بإقامة اللقاء في المغرب، وهي كالتالي، أولاً، طلب حكام أجانب من خارج إفريقيا، ثانياً سنطلب 50٪ سعة الاستاد وسنرتب مع شركة الأهلي للسياحة لبدء استخراج تأشيرات للجماهير التي ترغب في السفر إلى المغرب".

وأتم: "توفير رحلات مخفضة لجماهير الأهلي ومطالبة بعض رجال الأعمال دعم الأهلي في سفر عدد كبير من جماهيره للمغرب".