خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثاني في الجزائر على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة، استعدادًا لمباراة الإياب في دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف.

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سلبية مسحة الفريق

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية لبعثة الفريق، التي أجريت اليوم داخل فندق الإقامة بالجزائر، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف.

محاضرة موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الثاني للفريق.

طالع أيضًا.. عبد الحفيظ يوجه عدة رسائل للاعبي الأهلي ويحذرهم من المفاجآت أمام وفاق سطيف

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران، في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يسعى إلى تنفيذها.

محاضرة موسيماني

وكان موسيماني قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة بالجزائر، قبل التوجه إلى ملعب مصطفى تشاكر وخوض المران الثاني للفريق.

فقرة إحماء

خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ كافة الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة سطيف.

تدريبات لثلاثي الحراس

وخاض محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

تدريبات تأهيلية لـ السولية

أدى عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق.

وواصل السولية تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي

ويخضع السولية لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، وتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية.

عمرو السولية