تحدث عبد الحكيم سرار رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف، عن مواجهة الأهلي المقرر إقامتها يوم السبت في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري في المباراة المحدد إقامتها السبت في إياب دور نصف النهائي من البطولة القارية.

وقال سرار في تصريحات له خلال ندوة صحفية أن هزيمة فريقه أمام الأهلي في لقاء ذهاب نصف نهائي من كأس رابطة إفريقيا، تعد مذلة.

وتابع: "السبب الرئيسي هو غياب كل الفريق في تلك المباراة، وذلك سهل المهمة أمام الأهلي الذي كان لاعبوه يصلون إلى مرمانا بسهولة كبيرة، ويخترقون دفاعاتنا بأريحية".

وأضاف: "فريق الأهلي نشط 14 نهائيًا، وفاز بعشر بطولات لدوري أبطال إفريقيا، لكن ذلك لن يقلل من عزيمة الوفاق في الحفاظ على ماء الوجه السبت المقبل، في مباراة صعبة".

وأوضح: "لا يمكن القول بإن الوفاق يمكنه التأهل وإحداث ريمونتادا، وبعد ذلك يحاول الجميع محاسبتي على كلامي هذا، يجب أن نكون واقعيين، سنحاول حفظ ماء الوجه وتحقيق فوز ولو بسيط يمكننا من الخروج مرفوعي الرأس".

طالع أيضًا.. موسيماني يجتمع بجهاز الأهلي ومناقشات بين العامري وعبد الحفيظ قبل مباراة وفاق سطيف

وأكد: "بعض الجهات العمومية والخاصة وعدت بإعانة الفريق، قبل لعب مباراة ذهاب نصف النهائي، إلا أن خسارة لقاء القاهرة جعلتنا نفقد الشجاعة والتوجه لمسؤولي هذه المؤسسات لطلب الإعانات منهم، لكن أقول إنه يجب توفير كل الإمكانيات المالية لهذه الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، سواء بقينا نحن كمسيرين أو رحلنا".

واختتم: "نحن سنسهل المهمة لأي شخص بإمكانه توفير إمكانيات للفريق ونقول مرحبًا ونسلمه كل شيء، كما أننا غير مستعدين لمواصلة العمل في مثل هذه الظروف الصعبة، ولا نريد الانتحار وقيادة الفريق نحو المجهول".