أفادت تقارير أن موظفي مانشستر سيتي كانوا يطلقون النكات على حساب منافسهم المحلي مانشستر يونايتد بعد أن حصلوا على خدمات إيرلينج هالاند مقابل أقل من الرسوم التي دفعها الشياطين الحمر على البرازيلي فريد.

أكد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء أنه وافق على صفقة مع بوروسيا دورتموند للتعاقد مع النرويجي لمدة خمس سنوات بقيمة حوالي 385 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أعلن سيتي، أن اللاعب النرويجي الدولي سينضم إلى تشكيلة المدرب بيب جوارديولا للموسم المقبل بعد نجاحه في حسم الصفقة.

كان من المتوقع أن يتخلى النادي عن هالاند مقابل الشرط الجزائي في عقده، 63 مليون جنيه إسترليني، لكن السكاي بلو حصلوا على خدماته مقابل 12 مليون جنيه إسترليني أقل.

يعتقد مانشستر سيتي الآن أنهم تعاقدوا مع لاعب قد تصل قيمته إلى 200 مليون يورو (171 مليون جنيه إسترليني) مقابل صفقة ليست باهظة الثمن، حسبما أفادت شبكة "إسبن" العالمية.

وبحسب ما ورد نشر العاملون في النادي النكات على حساب منافسهم المحلي مانشستر يونايتد بشأن الصفقة.

يقال إنهم سخروا من أن مبلغ 51 مليون جنيه إسترليني الذي دفعوه لإحضار هالاند إلى الاتحاد هو أقل من 52 مليون جنيه إسترليني المبلغ الذي دفعه مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب خط الوسط فريد من شاختار دونيتسك في عام 2018.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن انتقال هالاند لـ مانشستر سيتي: تعاقدوا مع "وحش" لسوء الحظ

منذ ذلك الحين، كان فريد أحد اللاعبين الرئيسيين الذين يتم انتقادهم بانتظام وسط انحدار مستوى يونايتد المستمر.

وكان مانشستر يونايتد نفسه قريبًا جدًأ من إحضار هالاند إلى أولد ترافورد لدرجة أنهم بدأوا في البحث عن خيارات السفر للنرويجي، والخطوة لم تتم في النهاية.