يرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، أن فريقهم كان الأفضل أمام مانشستر سيتي بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في قلب النتيجة على مانشستر سيتي بعد التأخر بهدف نظيف إلى 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم، الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضًا.. خاميس رودريجيز: أتمنى تتويج ليفربول بـ دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد لسبب واحد

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتحدث كروس عن رأيه في تصريحات للبث الإذاعي الخاص بأخيه، فيليكس، "Einfach mal luppen" الألماني، وقال: "في جميع المواجهات الثلاث أمام باريس سان جيرمان، تشيلسي، مانشستر سيتي، يمكننا الجدل حول أي فريق كان الأفضل لمدة 180 دقيقة".

وتابع: "لكن ما يجعلنا متميزين، هو أننا لا نستسلم أبدًا، ولا نتوقف من أجل تحقيق هدفنا، هذا أمر يخيف أي فريق يواجه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "بعد هدف مانشستر سيتي، لم تكن لدينا فرص للتأهل إلى النهائي، كانت تلك الدقائق الخمس الأخيرة حاسمة، ومع التعادل 1-1، عادت المباراة، كان لدينا إيمان بأنفسنا، ومع الهدف الثاني، منذ تلك اللحظة أدركنا أن المنافس كان يفكر في أن هذا سيحدث".

وواصل تصريحاته: "قدم ريال مدريد مباراة جيدة حقًا، كنا الأفضل، أتيحت الفرصة أمام مانشستر سيتي للقضاء علينا، كان من الممكن أن يفعلوا ذلك بتسجيل الهدف الثاني، لكنهم لم يفعلوا، ربما من أجمل اللحظات التي عشتها مع ريال مدريد".

وبسؤاله عما إذا كانت قد اقتربت مسيرته من النهاية: "يمكن أن يكون الأمر كذلك، لا يمكنني إنكار ذلك"، مع اقتراب عقده على النهاية في يونيو 2023.