أشاد أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بزميله ساديو ماني، ووصفه بالمُذهل، بعد ما يقدمه خلال هذا الموسم مع الريدز في جميع المسابقات.

وقاد ساديو ماني فريق ليفربول للفوز على أستون فيلا أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كان الريدز متأخرًا في النتيجة 1/0.

وقال أليسون في تصريحات لقناة "ليفربول": "ساديو يسجل الأهداف ويساعدنا في المباراة ويلعب في مركز مختلف عما اعتاد اللعب فيه.. إنه لاعب رائع بالنسبة لنا وأنا سعيد حقًا بوجوده في فريقي".

طالع أيضًا | خاميس رودريجيز: أتمنى تتويج ليفربول بـ دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد لسبب واحد

وأضاف: "في بعض الأحيان عندما تكون متعبًا، عليك أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك المضي قدمًا، وإذا ذهبت بشغف وفعلت كل ما في وسعك، فسترى عادةً أن لديك القليل من الطاقة الإضافية للفوز".

وأشار: "ساديو ماني مُذهل، ليس هو فقط، عندما تنظر إلى اللاعبين كيف يلعبون بكثافة، ستدرك أن فريقنا يحتاج إلى اللعب بشغف دائمًا، ويمكن أن يمنحنا ذلك المزيد من الطاقة".

وأردف: "حاول أستون فيلا تسجيل التعادل بأي طريقة، وكان لديهم فرص خطيرة، لكن في الدوري الإنجليزي تحتاج للدفاع بقلبك وشغفك، وقمنا بذلك وحافظنا على النتيجة".

واختتم: "أتطلع حقًا إلى نهائي كأس الاتحاد، إنها أول مباراة نهائية في هذه البطولة لي، ولم نفز بها من قبل.. لذلك نريد تحقيقها، وبالتأكيد هي من ضمن أهدافنا، منذ بداية الموسم وحتى الآن".