رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني، التعليق على انضمام إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي أعلن أمس الثلاثاء التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، على أن ينضم اللاعب إلى النادي الإنجليزي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف المقبل.

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفانتي غدًا، قال: "لا أحب التحدث عن هذا الأمر.. إنه لاعب رائع، ومانشستر سيتي نادٍ عظيم، لكنني متمسك بفريقي، وهو ما قادني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

طالع أيضًا.. سيميوني: الفوز أمام ريال مدريد من حسن حظنا.. والتأهل لـ دوري أبطال أوروبا غير مضمون

وأضاف: "لا يمكنني التحدث عن سوق الانتقالات الآن، ربما بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، يمكننا التحدث مع الإدارة وتحديد أهدافنا في السوق".

وأكمل: "لا أريد التحدث عن شيء الآن إلا بعد نهاية الموسم، نحن ننتظر عودة المصابين، ونريد خوض مباراتي الليجا بأفضل حال وعدم الخروج بإصابات، قبل مواجهة ليفربول، ومن ثم نبدأ في التحدث عن الصفقات الجديدة".

وعلق على فوز ليفربول أمام أستون فيلا أمس: "لقد رأيت المباراة بنظرة المشجع والمحلل، نحن نعرف ليفربول جيدًا، لقد واجهناهم مرتين على الأقل عندما كنت مدربًا لـ ريال مدريد، وكذلك مع إيفرتون ونابولي، وحتى في المباريات الودية.. هم أيضًا يعرفونني جيدًا، ويعرفون ريال مدريد، في هذه المباراة لا توجد أي أسرار".

وأشاد بـ أنطونيو بينتوس المعد البدني في ريال مدريد: "إنه واحد من أفضل المحترفين الذين تعاملت معهم في حياتي، ولديه خبرة كبيرة في تحضيره للمباريات المهمة، أعتقد أننا دمجنا العمل البدني مع الفني والتكتيكي، كما أننا أصدقاء، وهو شخص متواضع وفوق كل شيء محترف.. يلعب النهائي الـ7 له في دوري أبطال أوروبا".

وأشار: "عندما أقول إن هذا الموسم كان سهلًا بالنسبة لي، لأن العلاقة بيني وبين اللاعبين لم تسبب لي أي مشاكل.. حدث في الماضي أنني عندما أخبرت لاعبًا دون أن أقول أسمه، كنت أضعه على مقاعد البدلاء كان وجهه سيئًا، ولكن بالنسبة للاعبين الحاليين الذين فازوا بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا، عندما أخبرهم بأنهم سيجلسون على مقاعد البدلاء، لم تكن هناك مشكلة".

واختتم: "لم يعتقد أحد أن ريال مدريد قد يصل إلى النهائي، وهذا ما يخلق الوهم والسعادة في نفوس الجماهير ويجعل الطلبات تزداد على تذاكر النهائي".