كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، عن تفاصيل جديدة بشأن رحيل كارلوس كيروش من منصب المدير الفني للفراعنة خلال الفترة الماضية.

وكان اتحاد الكرة قد أقر انتهاء عقد كيروش مع منتخب مصر، بعد فشله في قيادة الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم المقبل في قطر.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "كيروش مدرب عالمي وقدير ومتفاني في العمل، من أعلى درجات المدربين، ويتميز بالجرأة شجاعة في اتخاذ القرار، والدليل ما يظهر من كم العناصر الجديدة في منتخب مصر في وقت ضيق جدًا، مثل محمد عبد المنعم وعمر مرموش وأحمد ياسين وحسين فيصل وعمر كمال ومحمد صبحي".

وأكمل: "كيروش قال للاعبين بعد مباراة نيجيريا في أمم إفريقيا إنه من حق الناس أن تنتقدنا جميعًا، وإمام عاشور يمتلك شخصية قوية وقلب أسد".

وأردف: "اتحاد الكرة متمثل في جمال علام، جلس مع كيروش وحدثت حوارات كثيرة جدًا وأنا أعرفها، ولكن لن أعلن عن أي تفاصيل عنها".

وأوضح مدرب منتخب مصر: "لكن جمال علام قال إن كيروش رحل بالتراض، ونشر تغريدة وشكر الجماهير ومن حقي ألا أتحدث في أي شيء، كان هناك إمكانية لاستمرار كيروش مع منتخب مصر".

طالع | ضياء السيد: أرفض العمل مع إيهاب جلال في جهاز منتخب مصر

واستطرد: "كان هناك نية لدى اتحاد الكرة بالبقاء على كيروش والعكس، وكان هناك إصرار على تشويهي عند تصويري وأنا نائم وأنا أعلم هذا الشخص، وكيروش مدرب عالمي خسرناه وكسبنا إيهاب جلال".

وأضاف مدرب منتخب مصر: "لاعبو منتخب مصر شعروا بالحب تجاه كيروش وكانوا قريبين جدًا منه، وكانوا سعداء بطريقة عمله وطريقة الكلام معهم في الأمور التكتيكية والتحفيزية، وتعلمت الكثير منه".

واختتم: "كان هناك خلاف كبير بين كيروش وحازم إمام في بداية تعاملهم".