قال أنطونيو كونتي إن يورجن كلوب مدرب ليفربول كان يبحث عن "عذر أو ذريعة" عندما انتقد أسلوب لعب توتنهام بعد التعادل 1-1 يوم السبت.

قال كلوب إنه لا يمكنه أبداً تدريب التكتيكات التي اعتمدها كونتي في ملعب آنفيلد، على الرغم من أن توتنهام كان لديه فرص أفضل وكان بإمكانه الفوز بالمباراة.

ورد كونتي قائلاً: "يورجن شخص ذكي للغاية، لقد كان محبطًا بعض الشيء بعد المباراة ولكن في نفس الوقت من المهم لكل مدرب أن يتعلم التركيز على فريقه وليس الخصم".

مضيفًا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذا يعني أنك تريد العثور على عذر أو ذريعة لأن وظيفتك كانت خاطئة".

واعترف كلوب مدرب الريدز أنه كان مخطئًا عندما هاجم كونتي وأسلوب توتنهام، وأصر: "لا يمكنني احترام أنطونيو أكثر، وما يفعله وكيف ينظم الفرق".

وواصل كونتي، الذي كان يتحدث قبل مواجهة توتنهام مع غريمه في شمال لندن، آرسنال، مساء الخميس، الدفاع عن كلوب بعد أن اعترف بأنه يشعر بالإحباط بعد النتائج المخيبة للآمال.

وعلّق الإيطالي: "بصراحة، بالنسبة للمدرب، الأمر ليس سهلاً بعد المباراة، عليك أن تحاول الحفاظ على هدوئك، ليس الأمر سهلاً أو بسيطًا في بعض الأحيان".

وأردف كونتي: "إذا كنت تتذكر هذا الموسم، فقد حدث لي دائمًا، عندما شعرت بخيبة أمل بعد نتيجة سيئة".

وأفاد: "عندما خسرنا أمام بيرنلي، إذا كنت تتذكر أنني ارتكبت خطأ الهزيمة لنفسي، في بعض الأحيان نشعر بالإحباط بعض الشيء، خاصة عندما تصل إلى نهاية الموسم وتفهم مباراة سيئة ويمكن أن تغير النتيجة الهدف بالنسبة لك".

وشدد كونتي: "أكرر، لدي احترام كبير ليورجن وأنا أعلم أنه يحترمني كثيرًا، هذه فرصة جيدة بالنسبة لي ولجميع المدربين لأعلم أنه خلال المباراة لا تتحدث أبدًا عن خصومك".

وأصر مدرب توتنهام: "من المهم أن تركز على فريقك، واللحظات التي يمكنك القيام بها بشكل أفضل ومشاكلك الخاصة".