علّق أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام على تعادلهم في مباراة الأمس مع ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ليس من السهل مواجهة ليفربول في الوقت الحالي، خاصة في ظل هذه الأجواء، بالنسبة للاعبي فريقي، كان من الصعب وجود الكثير من الضوضاء من حولهم".

وأضاف: "يجب أن نكون سعداء لأننا لعبنا مباراة جيدة، أولينا اهتمامًا كبيرًا من الناحية الدفاعية وتسببنا في مشاكل في الهجوم، كانت لدينا فرص".

وواصل: "إنه لأمر مؤسف لأن اللاعبين أصيبوا بخيبة أمل، لكنهم أظهروا رغبة كبيرة، ليس من السهل اللعب ضدنا، نحن بحاجة إلى التعافي، لقد كانت مباراة بدنية، يلعب ليفربول كل ثلاثة أيام، أن يلعبوا بهذه الطاقة أمر لا يصدق".

واستكمل: "لكن فريقي كان يتمتع بطاقة كبيرة، مواجهة آرسنال ستكون مهمة لأننا ما زلنا في السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وتابع: "تعادل جيد، نقطة جيدة، في النهاية كانت لدينا فرصة مهمة لتسجيل الهدف الثاني والفوز بالمباراة، ليس من السهل اللعب ضد ليفربول لأننا نتحدث عن فريق رائع يتمتع بقدر كبير من الطاقة، خاصة في أنفيلد حيث يوجد الكثير من الضوضاء وأجواء رائعة".

وأكد: "لكن في نفس الوقت استعدنا بشكل جيد للغاية ودافعنا بشكل جيد للغاية ولم نستقبل أي فرص، وفي نفس الوقت مع الكرة أعتقد أننا يمكن أن نقدم أداءً أفضل ولكن ليس من السهل التغلب على ضغطهم".

وأردف: "من الجيد أن نرى اللاعبين محبطين لأنهم شعروا بإمكانية اغتنام الفرصة للفوز على ليفربول على ملعب أنفيلد".

واستمر: "الآن نحاول الراحة والتعافي لأن لدينا يوم الخميس مباراة مهمة أخرى ضد آرسنال، مع بقاء ثلاث مباريات فقط سيكون من المهم للغاية الحصول على نقاط للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

واختتم: "كانت لدينا فرص وفي الدقيقة الأخيرة كانت لدينا فرصة كبيرة، أعتقد أن الأداء كان جيدًا ولكن بالتأكيد يمكننا التحسن وسنتحسن من خلال العمل".