استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي القاهرة بعد ظهر اليوم في طريقها إلى الجزائر؛ استعدادا لخوض مباراة العودة أمام وفاق سطيف في اياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء السبت المقبل.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب الفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب.

عبد الحفيظ يجتمع بالجهاز الفني

اجتمع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بالجهاز الفني للفريق على هامش مران الأهلي الجماعي صباح اليوم.

طالع أيضًا.. موسيماني ينضم لحملة "أوقفوا فساد كاف": صمت شديد.. وفجأة المغرب

وناقش عبدالحفيظ  خلال الاجتماع بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال رحلة الجزائر وكذلك رؤية الجهاز الفني لموعد التدريبات وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة.

موسيماني وعبد الحفيظ يجتمعان بالفريق

وقبل انطلاق مران الأهلي اليوم حرص سيد عبدالحفيظ، وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين والحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.

تدريبات بدنية

خاضوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية واستشفائية في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم.

تقسيمة قوية

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، وفي ختام مران الأهلي قام بيتسو موسيماني، بإجراء تقسيمة قوية بين ثلاثة فرق ظهر خلالها جميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية مميزة.