تحدث داركو نوفيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي وفاق سطيف الجزائري عن مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية دون رد.

وقال داركو نوفيتش في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": كانت مباراة مهمة بالنسبة لي، خاصة أننا نواجه حامل اللقب، وحاولنا أن نلعب مباراة مفتوحة ولا نؤدي بطريقة دفاعية".

طالع | مدرب وفاق سطيف: ثلاثي الأهلي كان الأفضل أمامنا.. وسنلعب من أجل الفوز وليس تحقيق مفاجأة

وأضاف: "نعلم أن المارد الأحمر يلعب كرة جيدة جدًا، ولكن المباراة انتهت بشكل لا نقبله، ونحن لا نقبل بهذه النتيجة الكبيرة، البطاقة الحمراء ساهمت في ذلك، بالإضافة إلى نقص الخبرة عند بعض اللاعبين".

وأردف: "خلال المباراة كانت لدي أفكار مختلفة، كلما حاولت السيطرة على شيء ما كان الأهلي يُسجل هدفًا، لم نستطع أن نحقق أهدافًا ودائمًا المنافس كان يُفاجئنا، والبطاقة الحمراء هي التي صنعت الفارق".

وتابع: "الأهلي فريق قوي يمتلك قدرات فردية رائعة، ولاعبين بإمكانيات جيدة يستطيعون السيطرة على مجريات المباراة، هذا ليس سرًا قدرات لاعبي الأهلي هي من صنعت الفارق".

وواصل: "الأهلي لديه لاعبين كثر على مستوى عالي من الخطورة، ولكن أفضلهم بيرسي تاو ومحمد شريف وعلي معلول".

واستكمل: "أعتقد أن فريقي سيحقق فرصًا كثيرة، وأعرف أن مباراة القاهرة لم يظهر فيها وجهنا الحقيقي، أنا لا أستسلم أبدًا، وأقول لكل اللاعبين إذا سقطت عليك النهوض لا يجب أن نيأس أبدًا".

واستطرد: "أشكر بيتسو موسيماني على إشادته بي، هو يتصدر الساحة الإفريقية حاليًا باعتباره مدرب الأهلي، وهو من أكبر المدربين في إفريقيا، وهو من مقام رابح سعدان في الجزائر وحسن شحاتة في مصر".

واختتم: "انا سعيد بإشادته بي وهذا ما يفعله المدربين الكبار في أوروبا عندما يتحدثان عن بعضهما البعض".