انضم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، إلى حملة "أوقفوا فساد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" التي تتصدر التريند في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية.

وتأتي هذه الحملة ردًا على إعلان كاف اختيار المغرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي مع وجود نادي الوداد البيضاوي المغربي في البطولة دون تحديد ملعب محايد.

اقرأ أيضًا.. سيد معوض يوجه طلبًا لـ الأهلي بشأن نهائي دوري الأبطال ويؤكد: لن ننسحب

واقترب الوداد البيضاوي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز في ذهاب نصف النهائي على بترو أتلتيكو بطل أنجولا على أرض الأخير بنتيجة 1-3، وبالتالي، سيكون للفريق المغربي أفضلية للعب على أرضه ووسط جماهيره في النهائي.

هذا ما اعترض عليه الأهلي خلال الساعات الماضية من خلال خطاب رسمي تم إرساله إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل الإعلان الرسمي أمس، الإثنين.

حملة "أوقفوا فساد كاف" تصدرت "تويتر" في الساعات الماضية وهو ما لفت نظر موسيماني وقام بالتعليق على الأمر، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "عندما انتهت مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، كانت الشائعات تقول إن جنوب إفريقيا هي من ستستضيف النهائي".

وتابع: "ولكن بعد تحديد مباريات نصف النهائي، ساد صمت شديد في جميع الأنحاء عن هوية البلد المستضيف للمباراة النهائية، ثم بعد ذهاب الدور نصف النهائي، فجأة المغرب تستضيف المباراة".

الجدير بالذكر أن المباراة النهائي سيتم استضافتها في ملعب مُركب "محمد الخامس" في الدار البيضاء في المغرب للموسم الثاني على التوالي.