علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه "الريمونتادا" بفضائية "المحور" إن جميع اتحادات الكرة حول العالم تبعد أنفسها عن الشبهات عدا الاتحاد الإفريقي.

طالع | ميدو: طلب الأهلي سيخلق أزمات كثيرة في الدوري

وأضاف: "جميع الاتحادات لديها شفافية قبل بداية البطولات ويتم الإعلان عن ملعب مبارة النهائي، لأنه لا يوجد فساد أو توجهات وعلاقات و(شغل بلدي) واتفاقات ومجاملات، الكرة الأوروبية سبقتنا لأن لديهم شفافية قبل بدء بطولة دوري أبطال أوروبا يكونوا قد حددوا ملعب النهائي".

وأردف: "الكرة الإفريقية لا تطور نفسها بسبب وجود فساد من كل النواحي، على مستوى الأندية والمنتخبات والاتحادات، نعاني من العشوائية والمجاملات وما يحدث ظلم".

طالع | قائمة الأهلي لمباراة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا.. ضم السولية

وواصل: "أين الأهلي من كل ما يحدث من اتفاقات؟ اتحاد الكرة المغربي سرب خبر استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا وفتح باب التقديم لمدة أسبوع لطلب استضافة البطولة، والقصة صُنعت في الكاف، أين الأهلي من هذا الأمر؟".

وأتم: "أعتقد أن محمود الخطيب سيكون حزينًا جدًا مما حدث، وهو قصور إداري، (لعب جيم) على الأهلي داخل الكاف من قبل الاتحاد المغربي وفوزي لقجع، الكرة ملعب ومكتب، الأهلي خسر المباراة خارج الملعب، لقجع استخدم قوته الرهيبة داخل كاف لكي تستضيف المغرب البطولة".