قد يشهد سوق الانتقالات الصيفي صفقة تبادلية بين برشلونة الإسباني ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي تشهد خروج برناردو سيلفا من ملعب "الاتحاد".

وسيكون فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة هو من سينتقل إلى مانشستر سيتي وفقًا للتقارير في إسبانيا.

تم ربط سيلفا بالانتقال إلى كامب نو الموسم الماضي مع أنباء تشير إلى رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي وتشافي مدرب برشلونة حريص على إضافة المزيد من المنافسة في خط الوسط.

يتوقع الكثير من بيدري في كتالونيا ووجود برناردو سيخفف من هذا العبء، حسب تقرير "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

برناردو سلفا لا يزال يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي وناديه سيحرص على الاستفادة من بيعه، وسيكون دي يونج هو البديل المثالي خاصة مع رحيل فيرناندينيو بنهاية الموسم.

دي يونج توجه إلى برشلونة في عام 2019 ولكن تم ربطه بباب الخروج حيث يعتقد أن مانشستر يونايتد حريص للغاية على ضمه مع وصول المدير الفني إريك تين هاج.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي غاضب من بايرن ميونخ.. وبرشلونة يترقب خطوة حاسمة

أصر تشافي على أنه بينما يريد المزيد من دي يونج، فهو مستقبل النادي الإسباني، وقال مدرب برشلونة: "يجب أن يكون لاعباً يصنع الفارق وهو يفعل ذلك، لا يوجد العديد من اللاعبين بجودته في العالم، إنه الحاضر والمستقبل".

مضيفًا: "هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لي إنه قادر، قوي، يدخل منطقة الجزاء، كان لديه بعض الأشياء الممتازة، ولكن يجب أن يكون متسقًا".

ألمح جوارديولا أيضًا إلى أنه على الرغم من رغبة برناردو في الرحيل في الصيف، فقد يكون الآن سعيدًا بالحياة في مانشستر سيتي مرة أخرى.

قال في وقت سابق من هذا الموسم: "إنه مضحك ومحبوب وسعيد هنا، لدي شعور بأنه سعيد هنا بحياته الشخصية وآمل أن يحظى بموسم استثنائي معنا مرة أخرى".

وأضاف: "يمكنه أن يلعب ستة مراكز - لاعب خط وسط ، لاعب خط وسط مهاجم، جناح (يسار)، مهاجم، مهاجم وهمي، الجناح الآخر - ويمكنه اللعب في كل مكان، إنه ذكي للغاية".