يستمر غضب روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ في الازدياد، ولم يستوعب المهاجم حتى الآن عرض العقد المخيب للآمال.

بايرن ميونخ بدأ التفاوض مع بيني زهافي وكيل أعمال ليفانودفسكي، والمهاجم البولندي غير راض عن المدة التي ينويها النادي الألماني، ناهيك عن العرض المالي المطروح على الطاولة.

حتى يومنا هذا، لا يزال ليفاندوفسكي مقتنعًا أكثر من أي وقت مضى بأن وقته في الدوري الألماني قد انتهى وأن الوقت مناسب للشروع في مغامرة أخيرة في ناد آخر.

ويأتي ذلك في ظل ارتباط ليفاندوفسكي باهتمام برشلونة الإسباني بالتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يتم استدعاء بيني زهافي إلى مكاتب بايرن ميونخ في الأيام المقبلة لمناقشة عرض تمديد العقد الذي اقترحه النادي الألماني.

ينتهي عقد ليفاندوفسكي في عام 2023 ولا يُمنح سوى خيار تمديده لموسم واحد آخر، حتى عام 2024، على الأكثر، ستتم دراسة وجود بند التمديد لعام إضافي بصورة اختيارية.

العرض لا علاقة له برغبة ليفاندوفسكي التي عبر عنها علنًا وحيث أشار إلى أنه يرى نفسه في وضع يمكنه من الأداء على أعلى مستوى لمدة ثلاث سنوات أخرى.

وبالتالي هناك اختلافات بين بايرن ميونخ وليفاندوفسكي، الأول يتعلق بمدة العقد، والثاني بالقيمة المالية.

في الوقت الحالي، يقترح بايرن ميونخ راتبًا بحوالي 15 مليون يورو لكل موسم، مع مكافأة يمكن أن تصل إلى 5 ملايين يورو إضافية، وكان ليفاندوفسكي يأمل في أن يتم دمج جزء كبير من المتغيرات في الراتب الثابت.

القمة المقرر عقدها هذا الأسبوع ليست بداية جيدة، بايرن ميونخ مقتنع بأن الوقت في مصلحته، فهو يدرك أن ليفاندوفسكي في عجلة من أمره للتصديق على مستقبله وليس لديه أي نية لتنقيح موقفه باستثناء التفاصيل الصغيرة لبذل جهد على طاولة المفاوضات.

اقرأ أيضًا | أليماني: جافي يريد البقاء في برشلونة.. وسنحاول دعم الفريق بانتقالات الصيف

من وجهة نظر ليفاندفوسكي، أبلغ لاعب كرة القدم بالفعل أن وضعه لم يتغير، ولا يشعر بأنه محبوب ضمن الإدارة الحالية للنادي وأمر وكيله صراحة بإيجاد مخرج نحو برشلونة.

في الوقت الحالي، ليس أمام برشلونة خيار سوى أن يقتصر على لعب دور داعم بسيط، بناءً على رغبة ليفاندوفسكي الصريحة، ولا سيما وكيله بيني زهافي.

يستمر عدم ارتياح ليفاندوفسكي ويأمل فقط في نهاية المطاف أن يكون بايرن ميونخ أكثر مرونة إلى حد ما ويوافق على فتح عملية انتقال بسعر معقول مع الأخذ في الاعتبار سنوات اللاعب البالغة 33 عامًا وأدائه الرائع في النادي، وإذا حدث ذلك سيبدأ برشلونة التحرك على الفور للتفاوض.