سخر المدير الفني توماس توخيل من التلميحات بوجود خلاف بينه وبين كريستيان بوليسيتش، بعد أن اشتكى والد جناح تشيلسي من قلة وقت لعب ابنه.

في تغريدة محذوفة الآن، كتب مارك بوليسيتش يوم الإثنين: "الشيء المحزن أنه [كريستيان] يحب هذا النادي وزملائه ولندن، يضع قلبه وروحه في أن يكون محترفًا، من الآن وصاعدًا يا ابني، ستة أشهر كبيرة مقبلة".

بدأ كريستيان بوليسيتش 10 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يكن أي منها في الشهرين الماضيين، لذا فإن هناك الكثير من التكهنات حول ما إذا كان محبطًا من وضعه في تشيلسي.

لكن توخيل أصر على أن الشاب البالغ من العمر 23 عامًا لم يظهر أي علامة على عدم الرضا، على الرغم من أنه كان يفهم ما إذا كان هذا شعوره.

قال توخيل مازحًا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قبل مباراة السبت ضد ولفرهامبتون: "لست قلقًا إذا لم يقل الأب أن اللاعب لا يحبني!".

وتابع: "هل كل شيء على ما يرام معي ومع الأب؟ ربما لا، لا أعرف!، مثل كل مدرب لدينا أسبابنا لاختيار التشكيلة، لدينا أسبابنا للذهاب للاعبين في التشكيل الأساسي، ولن ترى أبدًا في هذا النوع من المنافسة وجوهًا سعيدة من لاعبين لم يتم اختيارهم".

اقرأ أيضًا | توخيل: رحيل روديجر وعدم اليقين بشأن مصير اللاعبين يؤثر على وضع تشيلسي

وأكد توخيل: "لم أواجه نفس رد الفعل من كريستيان مؤخرًا، لقد كان في الواقع عكس ذلك، قوي جدًا  إيجابي جدًا في الأسابيع الماضية، كان لديه أسبوع تدريب رائع، بيني وبين كريستيان لا توجد مشكلة".

منذ وصوله من بوروسيا دورتموند مقابل 57 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، كافح اللاعب الدولي الأمريكي من أجل الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية لتوخيل أو لسلفه فرانك لامبارد.

ولكن مع 24 هدفًا و18 تمريرة حاسمة في وقته في إنجلترا، أظهر بوليسيتش بعض الجودة الحقيقية، وكان بديلًا ممتازًا في بعض الأحيان.

وأضاف توخيل: "حتى الآن كان له تأثير كبير من مقاعد البدلاء في بعض المباريات، لا علاقة له مطلقًا بأي تغريدة أو أي رد فعل من العملاء أو الآباء أو أي شيء آخر، لم أكن أعرف حتى عن ذلك لأنني لا أريد أن يتأثر حكمي به لأنه لا علاقة له به".

وشدد توخيل: "في النهاية، يتحمل اللاعبون مسؤولية التواجد في الفريق، وسأبذل قصارى جهدي لاتخاذ القرار الصحيح".

وأتم مدرب البلوز: "هل أنا دائمًا على حق؟ ربما لا، هل هو دائمًا عادل؟ بالتأكيد لا، ولكن هذا ما يعنيه التوقيع لناد مثل تشيلسي".