اعترف توماس توخيل بمغادرة أنطونيو روديجر الوشيكة وعدم اليقين بشأن مستقبل اللاعبين الآخرين يضر غرفة تبديل ملابس تشيلسي.

روديجر، الذي كان لاعباً أساسياً في تشيلسي، سيغادر ستامفورد بريدج عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

لم يتمكن تشيلسي من التفاوض على صفقة جديدة لقلب الدفاع بسبب العقوبات الحالية المفروضة على النادي، وتمنع هذه القيود أيضًا البلوز من التفاوض مع لاعبين آخرين على وشك إنهاء عقودهم.

حقق فريق توخيل فوزًا واحدًا فقط في آخر أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، واعترف المدرب بأن لاعبيه تأثروا بسبب حالة عدم اليقين المستمرة.

وتحدث توخيل خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة تشيلسي وولفرهامبتون المقرر خوضها في الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت.

وقال توخيل في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إنه يؤثر بالتأكيد على الفريق لكن لا يمكنني أن أخبرك إلى أي درجة".

مضيفًا: "كلما طالت مدة الوضع، أصبح له الآن تأثير كبير لأن روديجر يتركنا في منتصف العملية حيث يتم معاقبتنا ولا يمكننا حتى القتال، ولا يمكننا تقديم عرض آخر، ولا يمكن أن نكون في المفاوضات".

وأكد: "من الواضح أن لها تأثيرًا وليس من المنطقي إنكارها، فنحن نخسر الآن أحد اللاعبين الأساسيين لدينا".

اقرأ أيضًا |  تشيلسي يصدر بيانًا رسميًا بشأن موقف أبراموفيتش من بيع النادي

وأصر: "هذا القرار له تأثير على غرفة الملابس لأن روديجر ليس منعزلاً عن الفريق لذلك فهو جزء كبير، إنه قائد وبالطبع الوضع هكذا".

وأفاد مدرب تشيلسي: "الوضع فيما يتعلق بمستقبل كل لاعب على حدة ليس بهذا الوضوح لأنه لا توجد محادثات مع أحد في الوقت الحالي".

وأتم: "نحاول التقليل من التأثير، أعتقد أنه من المهم قبوله وعدم استخدامه كذريعة، لذلك إذا كانت هناك درجة معينة من التشتت، ودرجة معينة من عدم اليقين، حسنًا، فنحن نقبله ولكن لا يزال هناك 100 في المائة أخرى للوصول وهذا لا يزال مستوانا".

ويستضيف تشيلسي، الذي يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن آرسنال في المركز الثالث، وولفرهامبتون يوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج.