وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، خسارة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد وخروجهم من بطولة دوري أبطال أوروبا بالضربة القاسية.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم، السبت 28 مايو الجاري، على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس".

اقرأ أيضًا.. تشافي عن ريمونتادا ريال مدريد: الأفضل لا يفوز دائمًا.. ولم نرحمهم في الكلاسيكو

مانشستر سيتي

وتحدث كلوب في مؤتمره الصحفي لمباراة توتنهام: "مانشستر سيتي فريقًا جيدًا، لقد كانت ضربة قوية لهم، كانت قاسية، لقد ذهب الجميع تقريبًا لإغلاق تلفزيوناتهم وكانت النتيجة 1-0".

وتابع: "لقد عانينا في فترات سابقة من نفس الأمر، إنه ليس أمرًا رائعًا، في صباح اليوم التالي، لكن بعد ذلك يجب علينا التركيز، سيكونون جاهزين لمواجهة نيوكاسل يوم، الأحد".

وأضاف: "عندما خسرنا في عام 2018 النهائي، كان الحل هو أن نلعب نهائي النسخة التالية ضد ريال مدريد، لكننا واجهنا توتنهام في مدريد، يبدو أن هذا هو قدرنا ومصيرنا".

وواصل تصريحاته: "ما حدث لنادي مانشستر سيتي أمر غريب، لم يكونوا محظوظين، لكن ما فعله ريال مدريد كان رائعًا، لقد فعلوه أمام باريس سان جيرمان، تشيلسي ومانشستر سيتي، إذا كنت فعلت ذلك أمام هؤلاء الثلاثة فأنت تستحق بالتأكيد أن تكون في النهائي".

وأتم: "سعيد بالتأهل إلى النهائي ومواجهة ريال مدريد، حتى ذلك الحين سنلعب الكثير من المباريات، لذا يمكننا التوقف عن السؤال عن تلك المباراة، ما فعله كارلو أنشيلوتي كان مذهلًا على أي حال، سنعمل على المباراة النهائي في الفترة من 22 إلى 28 مايو، ليس قبل ذلك مازال هناك 23 يومًا تقريبًا".