كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، أنطونيو كونتي، عن غياب وحيد قبل مباراة ليفربول في إطار الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول وتوتنهام على ملعب "أنفيلد" يوم السبت، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة مايكل أوليفر.

اقرأ أيضًا.. هنري: ماني لديه فرصة لحصد الكرة الذهبية في نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول

وعقد كونتي مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة ليفربول، وتحدث عن الإصابات، وقال: "اللاعب الوحيد الذي لن يكون متاحًا هو سيرجيو ريجيلون، لم يتدرب معنا".

وتابع: "بصراحة لا أعرف، ما هو موعد عودته، هناك أسبوعان فقط على نهاية الموسم، لست متأكدًا من قدرته على العودة قبل نهاية الموسم".

وعن كيفية الفوز على ليفربول: "نحاول وضع خطة جيدة، آمل ألا تكون نفسها التي يفكرون فيها، لكن المباراة ستكون صعبة، نعلم ذلك، هم يمرون بمرحلة جيدة جدًا بعد مشاهدتنا لهم أمام فياريال، إنهم أحد أفضل الفرق في العالم مع مانشستر سيتي".

وأضاف: "علينا أن نبذل قصارى جهدنا ونكون جيدين للغاية أمام ليفربول، لأن التحضير لتلك المباراة ليس كافيًا، علينا ألا نخاف من أي ضغوط نتعرض لها، لقد تحسنا كثيرًا ويجب أن نحاول الحصول على النقاط الثلاث".

وبسؤاله إذا ما كان عدد البطولات التي ينافس ليفربول عليها ستؤثر عليه، أجاب: "لا اعتقد ذلك، ليفربول لديه المقومات القادرة على الحفاظ على المستوى الفني، لدى يورجن كلوب فريق رائع وقوي على المستوى البدني، فهم لديهم حماسة تدفعهم لبذل 200% من مجهودهم خاصة في الركض، لكني أريد المنافسة بقوة ومحاولة الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا".

وعن "هل يمتلك كلوب نقاط ضعف؟"، أجاب: "اعتقد أنه يمكنني التحدث عن نقاط ضعف فريق وليس شخص، من الصعب جدًا التحدث عن المدرب، كلوب يعمل بطريقة رائعة في ليفربول، لقد احتاج إلى بعض الوقت لتكوين هذا الفريق المُذهل ومن الصعب إيجاد نقاط للضعف".

وصفقة كولوسفيسكي: "ديان لاعب توتنهام بنسبة 100%، هو على سبيل الإعارة الآن، لكنه سيبقى في توتنهام حتى لو كان الأمر غير رسميًا حتى الآن".