كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف جيسي لينجارد لاعب فريق مانشستر يونايتد من مغادرة النادي نهاية الموسم الحالي.

وحسب صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، فإن لينجارد عازم على مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف بسبب شعوره بالخذلان من قِبل النادي، معتقدًا أنه من غير المجدي معرفة ما إذا كانت الأمور ستتغير تحت قيادة إريك تن هاج.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مصمم على شق طريقه إلى تشكيلة منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم في نهاية العام، ولديه اهتمام من نيوكاسل يونايتد وميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، المفاوضات مع اثنين من الأندية وصلت إلى مرحلة متقدمة.

في حين أن تين هاج مستعد لمنح كل لاعب فرصة، فإن لينجارد غير مستعد للبقاء لأنه يشعر أنه خُذل من قبل مانشستر يونايتد مرات عديدة.

كان آخر مصدر للإحباط هو أن رالف رانجنيك ترك لينجارد على مقاعد البدلاء للفوز 3-0 على برينتفورد مساء الإثنين، مما منعه من الظهور الأخير على أرضه في أولد ترافورد في الموسم الجاري.

كان مانشستر يونايتد قد رفض بالفعل رحيل لينجارد على سبيل الإعارة في الصيف، حيث حصل على تأكيدات من قبل المدير السابق أولي جونار سولشاير أنه سيحصل على مزيد من وقت اللعب.

ثم بدأ لينجارد مباراة واحدة فقط تحت قيادة سولشاير، وهزيمة كأس كاراباو أمام وست هام يونايتد حيث سجل.

اقرأ أيضًاتصريح جديد.. رونالدو يُزيد الغموض حول مستقبله في مانشستر يونايتد

كانت هناك أيضًا فرصة للانتقال في يناير، عندما حاول نيوكاسل في البداية الحصول عليه في صفقة إعارة، ولكن تلك الخطوة انهارت بسبب مطالب الشياطين الحمر على الصعيد المالي.

منذ ذلك الحين، بدأ لينجارد ثلاث مباريات فقط تحت قيادة رانجنيك، وهو ما تسبب في شعوره بالمزيد من الإحباط داخل أسوار النادي.

يشعر لينجارد أنه قادر على التوهج واستعادة نفسه من جديد أينما ذهب، مثلما حدث في صفوف وست هام الموسم الماضي حيث لعب على سبيل الإعارة، وهذا هو سبب عزمه الآن على مغادرة أولد ترافورد عندما ينتهي عقده في الصيف.