يضع نادي برشلونة الإسباني عينه على موهبة شابة جديدة هو ونظيره مانشستر يونايتد ويبحثان فرص التعاقد معه وفقًا لتقارير صحفية.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام السويدية، فقد شاهد مانشستر يونايتد وبرشلونة مباشرة، ويليوت سويدبرج، لاعب هاماربي الموهوب الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط وذلك في مباراة الفريق الأخيرة.

وأكد المدير الرياضي للنادي السويدي بعد المباراة أن العديد من العظماء أبدوا اهتمامًا به وأن الفريق تلقى بالفعل عدة عروض.

ويليوت لديه عقد حتى عام 2024 وصرح جيسبر جوهانسون، أنه مرتاح تمامًا في النادي وأنه ليس في عجلة من أمره للمغادرة.

ويليوت سويدبرج

يلعب في خط الوسط، لكنه تألق هذا الموسم من حيث التهديف، بستة أهداف في 13 مباراة، وفي الواقع، إنه الأفضل في الدوري السويدي في المبارزات الهجومية الناجحة، والتسديدات بالقدم، واختيار التسديدات وإجمالي الأهداف، وفقًا لـ Olocip.

سويدبرج خلال هذا الموسم هو سابع أفضل لاعب في المسابقة حسب الذكاء الإصطناعي، ويحتل فريقه هاماربي المركز الأول في الترتيب وهو مسؤول جزئيًا عن الوضع الجيد للنادي، كونه ثالث لاعب في الفريق يساهم بشكل أكبر في الفريق.

اقرأ أيضًا | سبورت: برشلونة يتوصل لاتفاق مع لاعبه لتجديد عقده

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية نقلاً عن تقارير سويدية، تحدث والده بصراحة عن اهتمام برشلونة قائلاً: "إنه ممتع، إنه ليس أي نادٍ فقط، لقد عاش في إسبانيا ويتحدث الإسبانية، لذا سيكون الأمر مميزًا للغاية".

مضيفًا: "لكنني لا أعتقد أنه يفكر في ذلك، إنه هنا ويركز على ذلك"، كما قال اللاعب نفسه ذلك: "من الممتع الحديث عن اهتمام برشلونة، لن أقول لا، على الرغم من أن فالنسيا هو فريقي المفضل في إسبانيا، لكني لست على هذا المستوى بعد".

في أكتوبر الماضي، قدمت صحيفة "جارديان" البريطانية قائمتها التقليدية للمواهب حسب السنة، وضمن التصنيف الطويل للشباب الواعدين تواجد سويدبرج.