تواصل الإدارة الرياضية لبرشلونة، بقيادة ماتيو أليماني وجوردي كرويف، العمل على تحضير الفريق للموسم المقبل، واتخذ النادي الكتالوني قرارًا بشأن أداما تراوري الذي وصل على سبيل الإعارة من ولفرهامبتون في يناير.

تم تضمين خيار شراء غير إلزامي لأداما بقيمة 30 مليون يورو وقرر برشلونة بالفعل أنه لن يصبح ساريًا.

في ذلك الوقت، كانت هناك إمكانية لاستبدال ترينكاو بأداما، مع الأخذ في الاعتبار أن البرتغالي يلعب لصالح ولفرهامبتون على سبيل الإعارة من برشلونة مع خيار شراء مماثل لصالح الإنجليز، لكن لا برشلونة يريد آداما، ولا ولفرهامبتون يريد ترينكاو.

وقرر برشلونة عدم تفعيل خيار الشراء في عقد أداما تراوري ومن المنتظر أن يغادر صفوف الفريق الكتالوني.

وصل أداما إلى كامب نو في يناير، عندما كان برشلونة يعزز هجومه وكان يفكر في نقل عثمان ديمبلي لأن الفرنسي لم يوافق على تجديد عقده.

في الواقع، عندما وصل أداما، عوقب ديمبلي بعدم اللعب، كان أداء الجناح الكتالوني في أولى مبارياته تحت قيادة تشافي غير عادي.

اقرأ أيضًا | برشلونة ومانشستر يونايتد يراقبان موهبة سويدية.. واللاعب يعلق

كان لاعبًا أساسيًا في ثلاث من مباريات الدوري الأربع الأولى التي لعبها، حيث قدم تمريرتين، واحدة ضد أتلتيكو مدريد والأخرى ضد إسبانيول.

لكن انتهى الأمر بالنادي إلى مسامحة ديمبلي لأن تشافي طلب ذلك وتضاءلت شهرة أداما منذ عودة الفرنسي.

مع مشاركة رائعة في الدوري الأوروبي، لم يبدأ أي من مباريات الدوري التسع الأخيرة، ولم يلعب دقيقة واحدة في أربع منها.

في الواقع، أصيب اللاعب بخيبة أمل كبيرة بعد المباراة ضد مايوركا، لم يكن دمبيلي المصاب بالتهاب اللوزتين ليبدأ، واختار تشافي ممفيس للعب على الجناح واللاعبين الذين جاءوا من مقاعد البدلاء هم ديمبلي وأنسو فاتي.