واصل رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي، انتقاده لمدرب بيراميدز السابق ومنتخب مصر الحالي إيهاب جلال، مؤكدًا أن تاكيس جونياس لن يفشل في مهمته الجديدة.

وأضاف عبد العال في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: "توقعت خروج بيراميدز بعد مشاهدة مباراة مازيمبي، لأنني رأيت فريق منظم، وفريق أخر لم يقنعني".

طالع | مدرب مالاوي: انتقادات إيهاب جلال لن تمنحنا الأفضلية.. ومصر تواجه سوء حظ

وأردف: "لست وحدي من يهاجم إيهاب جلال، ولكن مصر بالكامل تفعل ذلك، هل منتخب مصر لا يوجد له صاحب! حسام حسن تولى أندية بلا امكانيات أكثر من إيهاب جلال".

واستكمل: "لا أحد يتحدث عن السيرة الذاتية، ايهاب جلال لم يلعب مباريات دولية، كما أنه لم يتعرض لضغط الأهلي او الزمالك والسوشيال ميديا لا تدعمه ولا يملك ظهير إعلامي، وكان أفضل لاتحاد الكرة أن يستقدم مدربا أجنبيا ليريح نفسه".

واستطرد: "تاكيس جونياس سينجح مع بيراميدز ولا افترض عدم نجاحه، وخسارته أمس ليست أزمته، هي فقط توابع أداء إيهاب جلال، وأهدروا الكثير من الفرص والهدف الذي سكن مرماهم خطأ علي جبر وشريف إكرامي وهذا الفارق بينه وبين ايهاب جلال".

وواصل: "مع تاكيس تُصنع فرص وتُشكل خطورة، بعكس فريق الموظفين الذي كان مع إيهاب جلال".

واختتم: "الدوري صعب بعد تولي تاكيس جونياس مهمة بيراميدز وحال عدم نجاحه سيكون لسببين، إما لتأمر اللاعبين عليه او بسبب الحكام".