كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي المصري محمد صلاح يمكن أن يوجه ضربة قوية لخطط مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد أعلن تعاقده مع تين هاج، الذي سيتولى قيادة الفريق بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل، وبدأ في وضع أهدافه على طاولة المفاوضات قبل فتح باب سوق الانتقالات الصيفية.

صحيفة "إكسبريس" أشارت إلى أن مغادرة محمد صلاح لـ ليفربول ورفضه تجديد العيد، سيوجه ضربة كبيرة لـ إريك تين هاج، وذلك لأن ليفربول سيحول انتباهه إلى هدف مانشستر يونايتد داروين نونيز، لاعب بنفيكا.

طالع أيضًا.. ليفربول يبدأ محادثاته لتمديد عقد كلوب

يحاول ليفربول تمديد عقد محمد صلاح الذي ينتهي في صيف 2023، وفي حالة فشل المفاوضات سيرحل مو في الصيف المقبل لضمان عدم رحيله مجانًا.

وحسب ما أفادت الصحيفة البريطانية، ونقلته من دياريو آس الإسبانية، أن رحيل محمد صلاح سيمهد الطريق لـ ليفربول في التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز من بنفيكا، بعد تألقه خلال هذا الموسم وتحديدًا في مواجهتي ليفربول بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

صاحب الـ22 عامًا سجل في مرمى ليفربول، واعترف يورجن كلوب أنه معجب كبير بلاعب ألميريا السابق.

مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب الشاب الذي سجل 33 هدفًا في 39 مباراة هذا الموسم، ولديه عقد حتى 2025 مع النادي البرتغالي، ولكن هناك شرط جزائي بقيمة 126.5 مليون إسترليني.

ليفربول يمكن أن يحسم تلك الصفقة في حالة رحيل محمد صلاح بمبلغ مقارب لذلك في الصيف، خاصة وأنه يمكن التفاوض على تخفيض قيمة الشرط الجزائي مع بنفيكا إلى 110 مليون.