علق طارق العشري المدير الفني لـ طلائع الجيش، على التعادل مع الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء ببطولة الدوري.

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش، سلبياً، خلال المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال العشري خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد بالحصول على نقطة أمام الأهلي بطل إفريقيا، هي تساوي فوز لنا".

وأضاف: "كنا نحتاج أن نرتقي في الترتيب ونصل إلي المنطقة الآمنة في ترتيب الدوري، واستطعنا إغلاق المساحات على الأهلي وكنا نستطيع أن نفوز بكرة فيكتوري في الدقائق الأخيرة التي اصطدمت بالقائم".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتابع: "أشفق على الأهلي من مشاركته في أكثر من بطولة، الإجهاد ظهر عليه وحاولنا استغلال ذلك، ودعمنا الدفاع بأكثر من لاعب للرد على تغييرات موسيماني الهجومية".

وأكمل: "الأهلي لم يهدر الكثير من الفرص اليوم وأوجه التحية للاعبي فريقي على التنظيم"، مشيراً إلى أنه أبلغ لاعيبه أن رحلة الأهلي من المغرب للقاهرة ستنال منهم ومن مستواهم.

وواصل: "الأهلي يلعب من أجل الفوز فقط والتتويج بالبطولات ويملك لاعبين جيدين يصنعوا الفارق، لكن الإجهاد السبب في تراجعهم اليوم، بيرسي تاو أهدر أخطر الفرص لأنه مجهد وذهنه مشتت".

وأردف: "محمد بسام له دور كبير كقائد للفريق، ومهند لاشين عاد بعد فترة كبيرة وكنا نستخدمه بشكل جيد، وباقي اللاعبين أدوا مباراة تكتيكية عالية، لأنه لكي تُغلق على مفاتيح الأهلي هذا شيء جيد".

وأتم: "المعنويات العالية ظهرت على اللاعبين بعد المباراة، خاصة قبل المباراة القادمة أمام الإسماعيلي والتي لن تكون سهلة، نريد الفوز لاقتناص الفرصة وننهي الدور الأول بشكل جيد".