أبدي محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، رضاه عن تعادل فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي تعادل سلبيًا مع طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وهزيمة بيراميدز اليوم

وقال بسام خلال تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "تعادل مرضي جدًا بالنسبة لنا أمام الأهلي، واجهنا فريقا كبيرا ليس في مصر فقط ولكن في قارة إفريقيا، حصلنا منه على نقطة وكان لديهم ثقة بعد التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "هذه النقطة سنبني عليها في الفترة المقبلة، وأشكر الجهاز الفني واللاعبين على مجهودهم، كان هدفنا أقل شيء نحصل على نقطة من الأهلي وليس من أجل اللعب المشرف".

وواصل: "طارق العشري أبلغنا أن نغلق المباراة على لاعبي الأهلي، كنا متوقعين أن لاعبي الأحمر يريدون إنهاء المباراة مبكرًا لأنهم مرهقين بعد عودتهم من المغرب، هذا كان أهم شيء بالنسبة لنا وهو أن لا نستقبل هدفًا في أول ثلث ساعة".

وبسؤاله عن وجهته في الموسم المقبل، أوضح: "أغلقت هذا الملف في التوقيت الحالي حتى اطمئن على فريق طلائع الجيش ونضمن البقاء في الدوري بشكل رسمي".

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 19 نقطة.