يمكن أن يصبح فرينكي دي يونج أحد أبطال سوق الانتقالات هذا الصيف، لاعب خط الوسط الهولندي، على الرغم من أدائه غير المنتظم في برشلونة، كان لديه دائمًا اهتمام من الأندية الكبيرة التي تنتظر مستقبله في حال قرر الفريق الكتالوني الاستماع إلى العروض لرحيله.

وارتبط دي يونج باهتمام مانشستر يونايتد خاصة بعد إعلان النادي الإنجليزي تعاقده مع المدير الفني إريك تين هاج، وقد كان المدرب تحت قيادته في أياكس ويفكر فيه لجعله عنصرًا أساسيًا في مشروعه.

ليس لديهم شك في أدائه ويبدو أنه قادر على إخراج أفضل نسخة منه مرة أخرى بعد بضع سنوات لم يتمكن خلالها دي يونج من إظهار كل ما لديه من كرة القدم في برشلونة.

الشياطين الحمر ليسوا الوحيدين المهتمين باللاعب الهولندي لأن بايرن ميونخ يفكر أيضًا في تعزيز فريقه الموسم المقبل.

طلب مدربه ناجيلسمان من المديرين البافاريين أن ينتبهوا لأي حركة لأنه مغرم بأسلوب فرينكي دي يونج وهو مقتنع بأنه يمكن أن يكون مفيدًا للغاية في فريقه.

لن يكون الألمان استباقيين لكنهم يريدون أن يكونوا على القائمة في حال قرر برشلونة الاستماع إلى العروض المقدمة للاعبهم.

بايرن ميونخ يمكنه الاستفادة من رغبة برشلونة في ضم روبرت ليفاندوفسكي، حيث ينتهي عقد المهاجم البولندي في عام 2023 ولم يجدد عقده لأنه يفكر في تغيير المشهد للبحث عن تحديات جديدة.

إذا شد اللاعب الحبل لفرض النقل، يمكن أن يطلب بايرن ميونخ إدخال دي يونج في المفاوضات، وبرشلونة، في الوقت الحالي، لا يريد بيع اللاعب، وقد اعترف بذلك جوردي كرويف وتشافي هيرنانديز نفسه، لكنه سيعتمد أيضًا على أرقام العروض التي قد يتم تلقيها.

من جانبه صرح جون دي يونج والد اللاعب الهولندي: "أعلم أن برشلونة بحاجة للأموال في الوقت الحالي، ودي يونج يمكنه أن ينعش خزائن النادي ويساعد في حل الأزمة لكنني لا أتوقع حدوث ذلك".

وعن ارتباط نجله بمانشستر يونايتد، أفاد والد دي يونج: "الطقس في إنجلترا لا يعجب دي يونج".

تم توقيع دي يونج كلاعب استراتيجي للحاضر والمستقبل، لكن الحقيقة هي أنه لم يقدم أبدًا المستوى المتوقع، وعلى الرغم من حقيقة أنه لا يزال محل ثقة، إذا وصل عرض يقارب 80 مليون يورو، فإن نادي برشلونة سيدرسه.