يرى كارلو أنشيلوتي أن تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليس نجاحًا، لكنه في الوقت نفسه أرسل رسالة للذين شككوا طوال الموسم في الفريق الأبيض.

ويواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي غدًا الثلاثاء في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد اعتاد اللاعبين على مثل هذه المباريات، ولن تكون هناك مشاكل ما لم تحدث إصابات".

وأضاف: "لقد عدت إلى ريال مدريد لأنهم كانوا بحاجة إلى مدرب، أما بالنسبة لي كان اختيارًا عظيمًا، لم يكن بإمكاني رفض ريال مدريد".

وشدد: "غدًا الجزء الدفاعي مهم جدًا في هذه المباراة، هناك أوقات يحصل فيها مانشستر سيتي على الكرة، لا يمكنك أن تتركهم يتحكمون بشكل مباشر، عليك الدفاع ومحاولة التعافي".

طالع أيضًا.. رودري: مانشستر سيتي أفضل من ريال مدريد

وأشار: "أتذكر ما قيل إن ريال مدريد لا يستسلم في أوروبا، الصحافة والرأي العام قالوا إن هناك فريقان في نصف النهائي لم يعتقد أحد وصولهما، ريال مدريد وفياريال، لا أعرف كيف يقولون ذلك، ريال مدريد سوف ينافس دائمًا على لقبه المفضل".

وشدد: "الوصول إلى نصف النهائي ليس نجاحًا بالنسبة لنا، ولكن الفوز بالبطولة، عادة ريال مدريد دائمًا هي الفوز بالبطولات وليس الاحتفال بصعودنا من دور إلى آخر".

وعن حالة اللاعبين، قال كارلو: "مما رأيناه أمس في التدريبات، ميندي جيد، لكن هناك بعض الشكوك مع دافيد ألابا، وقبل كل شيء، كاسيميرو، ربما لا يتواجد أيضًا، إذا لم يصل كاسي سيكون في المباراة التالية".