أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رودري، على صعوبة مباراة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" بقيادة الحكم الروماني، إيفان كوفاكس.

اقرأ أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يعلق على تصريحات وائل جمعة بشأن أداء الأهلي

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتحدث رودري عن موسم مانشستر سيتي الحالي في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "في بعض الأوقات، يكون من السهل تحمل الهزيمة، لكنني سعيد أيضًا بالفوز عندما نحققه كما فعلنا أمام واتفورد، والآن، لا نفكر إلا في شيء وحيد هو مباراة ريال مدريد وكيف يلعب، عندما تواجه فرقًا من بلدان أخرى، تتغير الكثير من الأشياء وعلينا العمل عليها".

وأضاف: "هناك جدول مباريات مضغوط نعاني منه، خضنا سلسلة من المباريات أمام ليفربول وأتلتيكو مدريد، انتهى بنا الأمر بحالة قوة شديدة، نحتاج إلى الراحة، لأن لدينا الكثير من المباريات، لكن هذا ما هو عليه، ربما في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول كانت المباراة التي لاحظت فيها تأثرنا بدنيًا أكثر وسنرى ما سيحدث أمام ريال مدريد".

وعن ريال مدريد: "نعلم جيدًا كيف يلعبون وخبرتهم في تلك البطولة، يعرفون جيدًا وقتما يريدون إيذائك، قد لا يسيطرون على المباراة لمدة 90 دقيقة، لكن قادرون على تشكيل الخطورة ضدك، يجب أن نكون يقظين ونحقق أقصى استفادة من مباراة الذهاب على أرضنا، اعتقد أننا أفضل منهم".

وكريم بنزيما: "كريم يمر بأفضل لحظة في مسيرته الفنية، لقد لعبت ضده أكثر من مرة وأدركت أنه يجيد قراءة المباريات بشكل لا مثيل له، يساعد فريقه على التحسن، وهذا ما وضح في أكثر من مباراة هذا الموسم، سنراقبه مثل مراقبة ريال مدريد بأكمله".

ومواجهة مودريتش وكروس: "على أن أبقى هادئًا، أحافظ على تركيزي، إذا كان علينا أن نعاني في مرحلة ما، يجب أن نحافظ على أسلوبنا وإثبات قدراتنا على أرض الملعب".

وضعف الأداء أمام أتلتيكو مدريد في إسبانيا: "هذه أشياء تحدث في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا، المنافسون أقوياء ويلعبون بقوة، وفي تلك المرحلة يكون كل شيء جائز، لا يمكنك الهجوم لمدة 180 دقيقة، في بعض الأحيان عليك الدفاع، هذا جزء من كرة القدم وفي السنوات الأخيرة نحن نتطور في هذا الشأن".

والمنافسة مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي: "بطولتنا الوحيدة التي يكون فيها الصراع حتى الرمق الأخير، لدينا عملاق مثل ليفربول سيجعلنا نركز حتى النهاية، هذه هي الطريقة من أجل الفوز بتلك البطولة، ونحن نريد أن نحققها لذلك نعمل يوميًا على ذلك".