يخوض فريق الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعداداً لمباراة المصري في الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون قبل انطلاق المران، وطالب خلالها بالتركيز استعدادا للمباراة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات بالدوري، ومنح لاعبيه بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في تدريب اليوم.

وخصص الجهاز الفني للفريق، فقرة تدريبات بدنية في بداية المران، وتولى أندريه فيليب مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة وسباقات سرعة وقفز من فوق الحواجز، بالإضافة إلى تدريبات نقل الكرة من لمسة واحدة.

طالع | أحمد مرتضى عن استقدام حكام أجانب في الدوري: الوقت ليس مناسباً لخروج الدولارات

كما حرص الجهاز الفني، على تخصيص فقرة للجوانب الفنية خلال المران بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، حيث ركز على تدريب اللاعبين على استغلال العرضيات والتسديد من خارج منطقة الجزاء وبعض الجوانب الخططية.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في منتصف الملعب، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة، كما شرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال التقسيمة لتلافي تكرارها.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة.