أكد أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، على رغبته في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ليفربول يواجه فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وستكون مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل على ملعب أنفيلد رود.

وقال أليسون في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: "لدينا رغبة كبيرة في رفع الكأس هذا الموسم. الفوز بـ دوري أبطال أوروبا هو شيء مميز في مسيرة أي لاعب، إنه أفضل إنجاز ممكن للنادي".

طالع أيضًا.. محمد صلاح يختار أفضل 4 حراس واجههم في مسيرته

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا أصعب منافسة يمكنك الفوز بها، وقد نجحنا في ذلك وحققناها من قبل مرة واحدة".

وأشار: "عندما نفوز بهذه البطولة، فإن الفكرة التي تملأ عقلك، هي أنك تريد تحقيقها مرة أخرى وتعيش نفس اللحظة مجددًا، ونحن جميعًا نريد ذلك".

وشدد: "نحن نعلم أن الأمر صعبًا للغاية، لكننا نعرف كيف يتم ذلك. وسنبذل قصارى جهدنا حتى نتمكن من القيام بذلك مرة أخرى هذا العام".

وعن يورجن كلوب، قال أليسون: "إنه الشخصية الرئيسية في فريقنا، هو أساس الفريق، ومنه بدأ كل شيء، وعقليتنا مثل عقليته تمامًا".

وواصل: "لقد اختار جميع اللاعبين في الفريق، وأحضر معظمهم إلى هنا، واقترابه من اللاعبين وشخصيته المحبوبة تجعله دائمًا مُلهم للبعض، ونقاتل من أجله".

واستكمل: " يورجن هو الشخص الذي يبقينا متحدين، وهو المسؤول عن تذكيرنا في اللحظات الحاسمة بمدى قوتنا معًا، وهو أيضًا الشخص الذي يبقي أقدامنا على الأرض، لذلك لا يصرف انتباهنا النتائج الجيدة التي حققناها خلال السنوات القليلة الماضية ، ونسعى لمواصلة العمل دائمًا".

واختتم: "عندما جئت إلى ليفربول، كنت أريد تحقيق أشياء عظيمة، وهذا ما فعلته، لا أعرف كيفية قياس أهميتي في الفريق، لكن ما يمكنني قوله هو أنني أمنح كل ما لدي كل يوم. لقد شعرت أنني في منزلي وبين عائلتي هنا".