أثنى البرازيلي رودريجو جوس جناح فريق ريال مدريد، على زميله وقائده الفرنسي كريم بنزيما، مُشيرًا إلى أنه دائمًا ما ينصحه ويساعده على أرض الملعب.

بنزيما هذا الموسم مع ريال مدريد، تألق بشكل لافت، والفرنسي تمكن من إحراز 39 هدفًا في 40 مباراة بمُختلف المسابقات.

وقال رودريجو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كريم هو الأفضل على أرض الملعب، يراه الناس من الخارج أنه جيد جدًا، لكن من يلعب معه في الملعب يعلم أنه أفضل بكثير".

وأضاف: "إنه دائمًا ينصحني ويتحدث معي حول ما يمكنني فعله لمساعدته أو يمكنه فعله لمساعدتي، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب معه".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقف ستونز ووكر من اللحاق بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وعن نتائج فريقه الجيدة هذا الموسم: "المفتاح هو أننا نقاتل دائمًا مع بعضنا البعض، إذا كان أحدنا ليس على ما يرام، فلديه شخص آخر للمساعدة وإذا كنا معًا فنحن أقوى بكثير، كلنا نفهم ذلك ولهذا السبب نحظى بموسم رائع، إذا استمرينا على هذا المنوال، أعتقد أنه يمكننا تحقيق أشياء كثيرة".

وأردف: "أثناء اللعب لريال مدريد تعلمت، من اللاعبين الموجودين هنا ومن الجماهير، أنه يتعين عليك دائمًا القتال حتى النهاية، هُناك مباريات نخسرها، لكننا ننظر إلى القميص الذي نرتديه ونقاتل حتى النهاية، هكذا عدنا في مُعظم المباريات، عليك دائمًا أن تعمل بجد، ثم تأتي المكافأة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائلًا: "إنه شخص مهم جدًا بالنسبة لي ويساعدني دائمًا، يتحدث معي ويعرف عن جودتي ومهاراتي وسرعتي، أحاول الحصول على أفضل ما لدي كل يوم في جميع المباريات والجلسات التدريبية حتى أكون أفضل من أجل الفريق".