كشف محمد النني أنه سيوقع عقدًا جديدًا مع آرسنال حتى بدون ضمانات المشاركة بشكل منتظم، حال رغبة النادي في الإبقاء عليه.

تنتهي الصفقة الحالية للاعب خط الوسط المصري بنهاية الموسم، وبدا أنه جاهز تمامًا لباب الخروج من استاد الإمارات بعد 6 سنوات ونصف.

ومع ذلك، فإن الاستدعاء غير المتوقع شهد تألق اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في انتصارات مهمة على تشيلسي ومانشستر يونايتد، والتي أعادت إحياء آمال الجانرز في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا | النني: أتناول المزيد من الطعام عندما أفطر.. ويكشف عن حديث أرتيتا معه

كان اختياره في ستامفورد بريدج هو أول ظهور له مع النادي منذ ديسمبر، وقد شارك في 6 مشاركات فقط طوال الموسم، بما في ذلك 3 مباريات في كأس كاراباو.

ولدى سؤاله عما إذا كان سيكون سعيدًا بالبقاء حتى إذا لم يلعب، أجاب النني في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "بكل تأكيد".

وأضاف: "أنا دائمًا أحب التحدي وأعطي ما لدي بنسبة 100 % طوال الوقت، أنا لا أقرر من يلعب لكني أواصل التدريبات لأظهر كم أنا جيد ولأجعل المدرب يشركني".

وواصل: "إذا لم ألعب سأستمر حتى أحصل على فرصتي، إذا قال آرسنال نحن نريدك، لن أفكر في الرحيل، إنها عائلتي منذ 6 سنوات، أنا أحب هذا النادي".

وعن محاولات أرتيتا للإبقاء عليه في آرسنال: "لم يقل أي شيء، إنه يثق بي فقط وقد اعتمد علي في هاتين المباراتين الكبيرتين، يجب أن أشكره على ذلك".

وتابع: "سأستمر في العمل، لن أفكر في أي شيء آخر، فقط أركز على أدائي لمساعدة الفريق في الوصول إلى هدفنا، لكن بالنسبة للعقد انتظر لما سيقرره النادي".

وأضاف: ميكيل أرتيتا دائما قريبا من اللاعبين، نتحدث دائما وهو يمنحنا الثقة طوال الوقت".

وأتم: "سعيد حقا أن أكون أحد اللاعبين الأساسيين في هاتين المباراتين، لقد بذلت كل ما في التدريبات لأكون أحد اللاعبين الأساسيين في كل مباراة وحصلت على فرصتي وقدمت أداء جيدا، الأهم من ذلك، فزنا بالمباراتين".