أعرب الدولي المصري محمد النني عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه آرسنال بثلاثية مقابل هدف على مانشستر يونايتد، بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

النني شارك أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تألق ضد تشيلسي الأربعاء، وصنع الهدف الثالث لـ جرانيت تشاكا أمام الشياطين الحمر.

وقال النني في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية: "سعيد بالأداء الذي قدمناه اليوم، ومن بداية المباراة كنا نضغط عليهم ولا نعطي لهم المساحات، وفي النصف ساعة الأولى سجلنا هدفين، ثم سجلوا هدفًا، مما جعلنا نشعر بالقلق قليلًا".

طالع أيضًا : فيديو | تقييم مرتفع لـ محمد النني بعد فوز آرسنال على مانشستر يونايتد

وأضاف لاعب آرسنال: "الحمد لله، لدينا لاعبين رجال، لقد خضنا مباراة مساء الأربعاء، والآن صباح السبت مباراة أخرى، وأنت تعلم كم المجهود البدني المبذول في مثل هذه المباريات".

وأشار: "أحمد الله على الأداء، أتمرن كل يوم في النادي على اعتبار أنني سأشارك أساسي في المباراة، وأبذل أقصى ما لدي لكن أكون جاهزًا دائمًا، وأعتقد هذا ما ساعدني على أن أظهر بهذا المستوى أمام تشيلسي ثم آرسنال".

وشدد: "حتى لو لم ألعب، أركز في خطة المدرب وطريقة حديثه مع اللاعبين وتعليماته، لأنني أسعى دائمًا تقديم كل ما لدي من أجل فريقي".

وعن إشادة أرتيتا، قال النني: "لأنني أؤمن بنفسي وأن الفرصة تأتي دائمًا، تحدث عني بهذه الطريقة، وحتى لو لم ألعب، دائمًا ما أعطي الطاقة للفريق، وهو يعلم ذلك جيدًا، وعندما لعبت ساندوني، وبالتالي فزنا على تشيلسي ومانشستر يونايتد".

وواصل: "دائمًا ما أتحدث مع تشاكا، حتى عندما كان يلعب بجانبه بارتي، كنت أدرك جيدًا ما يفعلونه والمطلوب منهم، وعندما نلعب بجانب بعضنا البعض، دائمًا ما يكون هناك تناسق بيننا".

و علق على لقطة أرتيتا: "كان يحدثني أنه يثق بي، ولأنني أخبرته أنني أثق في تأهلنا وأصدق ذلك، كان يذكرني بأنه يبدو أنني على حق".

واختتم متحدثًا عن الصيام: "النادي يتركني لتحديد الأمر، لكنني أتناول المزيد من الطعام عندما أفطر، لأنني أبذل مجهودا كبيرا في التدريبات وأثناء فترة الصيام".

شاهد تصريحات محمد النني بعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد