تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عقب الفوز أمام أوساسونا، قبل اللقاء المرتقب ضد مانشستر سيتي، معلقًا على إهدار كريم بنزيما لركلتي جزاء في المباراة.

وفاز ريال مدريد على أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الليجا، ويبقى له أربعة نقاط لحسم اللقب.

أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وسيواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي يوم الثلاثاء القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات أنشيلوتي وقال: "لقد كانت مباراة جيدة للغاية، خاصة الشوط الثاني، كلهم ملتزمون لدينا أسبوع للتحضير لنصف النهائي، نحن في ديناميكية جيدة فلنواصل".

وبشأن إهدار بنزيما لركلتي الجزاء، أضاف: "في بعض الأحيان يضيع من يسدد ركلات الترجيح، ضياع ضربات الجزاء لن يؤثر على بنزيما، لقد لعب كريم مباراة رائعة، وسوف يسجل في المباراة القادمة، إذا كانت هناك ركلة جزاء أخرى، فسوف يسددها".

وحول سبب عدم إراحته لبنزيما في مباراة اليوم، أكد الإيطالي: "أولئك الذين لعبوا كانوا بخير، لقد لعب بشكل جيد للغاية، ولم يكن يمثل مخاطرة، لم ألعب مع اللاعبين الذين لم يكونوا في أفضل حالاتهم، لم تكن هناك مخاطرة بالنسبة له في اللعب".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يوضح إصابة ألابا قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

واستطرد أنشيلوتي بشأن المداورة: "كان سيبايوس جيدًا جدًا، يمكن أن يكون الأفضل في الفريق، لديه الكثير من الجودة وقد تدرب جيدًا دائمًا، لقد عانى كثيرًا، لقد مر بموسم مع مشاكل في البداية ثم تعافى ببطء شديد، لقد لعب دور سيبايوس الذي يعرفه الجميع، كنت على حق، لقد كان يستحق المزيد من الدقائق".

وسُئل أنشيلوتي عن إمكانية مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد بطلاً لليجا، حال خسارة أقرب ملاحقيه في الليجا للنقاط في مبارياتهم القادمة، كبرشلونة الذي يواجه ريال سوسيداد مساء الخميس.

ورد: "لا نفكر في ذلك، نحن نخطط للاستعداد بشكل جيد للمباراة القادمة، إذا احتجنا للفوز سنفعل ذلك ضد إسبانيول، نحن نركز على الدور نصف النهائي، الهدف هو مواجهة السيتي، دعونا نرى ما سيحدث، الفريق جيد ومتحمس، وملتزم".