كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد ينوي إراحة اللاعب هاري ماجواير في مباراة الغد ضد آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب الإمارات مباراة الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة.

انضم هاري ماجواير إلى بقية الفريق في مطار مانشستر قبل أن يسافر إلى لندن.

لكن قلب الدفاع لن يبدأ المباراة، رغم أنه لا يزال من الممكن تواجده على مقاعد البدلاء بعد أن وقع ضحية لتهديد بوجود قنبلة في وقت متأخر يوم الخميس.

فتشت كلاب الشرطة البوليسية في قصر تشيشاير الذي تبلغ تكلفته 4 ملايين جنيه إسترليني والذي يسكن فيه ماجواير مع خطيبته فيرن هوكينز وابنتيهما الصغيرتين، ولكن لم يتم العثور على شيء.

جاء التهديد بالقنبلة عبر البريد الإلكتروني مع المرسل - الذي يُعتقد أنه مشجع غاضب - مما يشير إلى أنه سيتم زرع عبوة ناسفة في منزل لاعب إنجلترا الدولي.

وقال متحدث باسم ماجواير: "خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، تلقى هاري تهديدًا خطيرًا لمنزل عائلته، لقد أبلغ الشرطة التي تبحث الأمر الآن".

اقرأ أيضًا.. تين هاج يحذر رونالدو: لن أقدم تنازلات في مانشستر يونايتد

وأضاف: "من الواضح أن سلامة عائلته ومن حوله هي الأولوية الأولى لهاري، سيواصل التحضير لمباراة نهاية هذا الأسبوع كالمعتاد ولن نعلق بأي تفاصيل أخرى في هذا الوقت".

ولكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ذكرت أن المدرب رالف رانجنيك لا ينوي البدء بـ هاري ماجواير في التشكيل الأساسي، وقد يدفع به من مقاعد البدلاء فيما بعد.