رفض ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، تقييم هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، لكنه أشاد بالأداء الاسثتثنائي لكتيبة يورجن كلوب ولاعبيه.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة بأربعة أهداف نظيفة أمام ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستقبل آرسنال نظيره مانشستر يونايتد، غدًا السبت في إطار مواجهات البريميرليج، وجاء حديث أرتيتا خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة.

وقال مدرب آرسنال: "أنا لست هنا لتقييم أداء أي شخص، شاهدت المباراة، لقد كانت استثنائية، الشوط الأول على وجه الخصوص، الطريقة التي لعب بها ليفربول كانت رائعة".

وأضاف: "نعلم جميعًا مدى صعوبة الذهاب إلى آنفيلد، لديهم لحظات جيدة حقًا في الموسم ولديهم لاعبين استثنائيين ولديهم القدرة على التغلب على أي فريق".

وعن المنافسة في المراكز الأربعة الأولى بالبريمرليج، ومواجهة الغد مع مانشستر يونايتد، أفاد الإسباني: "أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من التقلبات، هذا ما يتعين علينا القيام به والأداء واللعب بشكل جيد غدا لنستحق الفوز بالمباراة التي أعتقد أنها ستكون صعبة".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: منعت محمد النني من الرحيل عن آرسنال وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم

مؤكدًا: "أنا متحمس للغاية بشأن الخيارات التي أمامنا وسنقوم بتجربتها، ونبذل قصارى جهدنا لمحاولة الوصول إلى ذلك (المراكز الأربعة الأولى)".

وسُئل أرتيتا عن إعلان مانشستر يونايتد للتعاقد مع إريك تين هاج مدرب أياكس، الذي سيتولى تدريب الشياطين الحمر خلفًا للمدرب المؤقت رالف رانجنيك، وتوقيت الإعلان.

ورد: "نعم أعتقد أنه كان جيدًا حقًا كما فعل قبل عامين في دوري أبطال أوروبا، وخاصة طريقة لعب فرقه، إنه قرار مانشستر يونايتد، ليس هناك ما يقال".

وبشأن توقيت الإعلان، أوضح: "بالنسبة لنا لا تأثير، بالنسبة لهم لا أعرف ما الذي سيحدث ولكن بالنسبة لنا لا شيء يتغير".

وقدم أرتيتا تحديثات بشأن جاهزية لاعبيه قبل مباراة الغد أمام مانشستر يونايتد، وأوضح: "إذا تدرب توماسو اليوم وشعر بالرضا، فسيكون متاحًا غدًا، لم نتدرب حقًا، لقد مررنا بجلسة تعافي أمس واليوم نتدرب في وقت متأخر".