كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أنه منع المصري محمد النني من مغادرة النادي في يناير، قائلا إنه يعلم أن المصري ستكون هناك حاجة له ​​خلال الأشهر الأخيرة من الموسم وأوضح موقفه من التجديد له.

حصل لاعب خط الوسط على فرصة المشاركة أساسيًا في أول مباراة له منذ ديسمبر عندما واجه آرسنال تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء، وكما يفعل كثيرًا، أنهى الأمسية بإشادة مدربه والمشجعين بعد أدائه المميز.

بعد ست سنوات ونصف في النادي، يبدو أن النني متجه للمغادرة في الصيف عندما ينتهي عقده الحالي.

ومنذ الإعارة لبشكتاش قبل عامين، كان مرتبطًا بانتظام بالعودة إلى تركيا ومن المؤكد أنه لن يعاني من نقص في عروض الأندية الراغبة في ضمه في شهر يوليو، وقد أظهر الكثير اهتمامه في مطلع العام عندما كان في كأس الأمم الأفريقية.

وتحدث أرتيتا في مؤتمر صحفي خاص بمباراة آرسنال ومانشستر يونايتد المقرر خوضها غدًا السبت على ملعب "الامارات" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: محمد النني استثنائي ولا يحصل على الإشادة التي يستحقها

وردًا على سؤال حول قراره بمنع محمد النني من الرحيل، كشف أرتيتا: "كان ذلك في يناير أكثر مما كان عليه في الصيف وأعتقد أنه فهم أنه مع الفريق الذي كان لدينا لم أتمكن من السماح للاعب آخر بالمغادرة".

مضيفًا: "إنه توازن صعب لأنهم في النهاية، في فترة من حياتهم المهنية حيث يتطلعون إلى تمديد حياتهم الكروية ولكن في نفس الوقت، اعتقدت أنه يمكن أن يكون مهمًا للفريق في الجزء الأخير من الموسم".

وحين سُئل عن مستقبل النني في آرسنال، وإمكانية تجديد عقده وما إذا كان يرغب في بقائه، أتم أرتيتا: "إنها محادثة أخرى حيث سنجري محادثة أخرى في نهاية الموسم ونرى ما سنفعله، أنا سعيد معه حقًا، وهذا كل ما يمكنني قوله".