وصف مدرب فريق آرسنال مايكل أرتيتا فوزهم على تشيلسي، مساء أمس، في الدوري الإنجليزي الممتاز بالليلة الرائعة.

وتلاقى الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين، حيث فاز آرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها ليلة رائعة واللاعبون يستحقونها، لقد مر أسبوعان صعبان ولكن عليك استعادة الروح مرة أخرى وإظهارها".

وأضاف: "لقد تعرضنا لانتقادات وكانت مستحقة بالنظر للتوقعات التي لدينا، ولكن اللاعبون يستحقون الإشادة الليلة".

وواصل: "نيكيتياه؟ ما فعله الليلة هو بسبب ما فعله خلال الأشهر العشرة الماضية ولم يلاحظه أحد، أخبرته أنني لم أكن عادلًا معه، كان يجب أن أمنحه فرص اللعب أكثر".

وأردف: "عندما تنظر إليه في التدريب ومدى تواضعه وجوعه، تجد أن الأشياء الجيدة تحدث للأشخاص الطيبين، إذا كنت سعيدًا لأي شخص، فهو على وجه الخصوص لأنني أعرف ما مر به".

وتابع: "الشيء نفسه مع محمد النني وروب هولدينج، لهذا فزنا بالمباراة اليوم، أنا أحب روح هؤلاء اللاعبين، هم ينضجون بالفعل".

وشارك اللاعب المصري محمد النني في خط وسط آرسنال خلال مباراة الأمس، ولعب اللقاء بأكمله.

ملخص لمسات محمد النني أمام تشيلسي

وعن آمالهم في المراكز الأربعة الأولى ومن ثم التأهل لدوري أبطال أوروبا، قال أرتيتا: "إذا كنت تريد أن تكون هناك، فعليك أن تفوز بمباريات كرة القدم واليوم يعتبر دفعة كبيرة".

واختتم: "إنه أمر مثير بالنسبة لنا ونعلم التحدي ومدى صعوبة ذلك، الآن حان الوقت لمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل، وحان الوقت للاستعداد لتلك المباراة".