علّق لاعب الوسط البرازيلي، فريد، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على تعيين الهولندي إريك تين هاج مديرًا فنيًا للشياطين الحمر، خلفًا للألماني رالف رانجنيك.

مانشستر يونايتد أعلن ظهر أمس الخميس، تعيين إريك تين هاج مديرًا فنيًا لليونايتد اعتبارًا من الموسم القادم، ولمدة ثلاث سنوات حتى 2025.

إريك تين هاج

وقال فريد في تصريحات نشرتها إذاعة "talkSPORT" البريطانية: "لقد شاهدت أياكس وهم فريق رائع يلعب كرة قدم جيدة، إريك تين هاج مدرب من طراز عالمي ونعلم أنه سيساعدنا كثيرًا، ونأمل أن نحقق الألقاب معه العام المقبل".

وأضاف: "الآن يوجد مدرب جديد سينظر إلى الفريق، وعلينا كلاعبين إظهار جودتنا ومواصلة اللعب والعمل، من أجل أن نحصل على فرصة تحت قيادة المدرب الجديد".

اقرأ أيضًا.. دي خيا يعلق على تعيين تين هاج ويوجه رسالة للاعبي مانشستر يونايتد قبل مباراة آرسنال

وتابع: "الأولوية هي التحسين والتطوير يومًا بعد يوم ومواصلة القتال وتحدي الجوائز، نحن بحاجة إلى العودة إلى النادي الضخم مثل مانشستر يونايتد".

وأكمل: "نحن بحاجة إلى العودة إلى كوننا النادي الضخم الذي كنا عليه، نعلم أن المدير الجديد سيساعدنا على العودة إلى المسار الصحيح، والهدف سيكون استعادة الفوز مرة أخرى، نحن بحاجة حقًا إلى بذل الكثير من العمل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مهمة المدرب الجديد سوف تستغرق وقتًا، والأمر لن يكون سهلًا، ولكن يوجد موسم تحضيري سنحاول من خلاله التكيف على كل شيء، ومع ذلك الآن نحن ما زلنا بحاجة إلى تحقيق أهدافنا هذا الموسم بالطبع".