علّق اللاعب الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، على تعيين المدرب الهولندي، إريك تين هاج مديرًا فنيًا للشياطين الحمُر، خلفًا للألماني رالف رانجنيك.

مانشستر يونايتد، أعلن صباح اليوم الخميس، تعيين تين هاج، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، ووقع على عقدًا حتى 2025 مع خيار التمديد لعام آخر.

وقال دي خيا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "النادي اتخذ قرارًا مُتحمسًا للغاية، نحن نعلم ما فعله مع أياكس".

اقرأ أيضًا.. رونالدو يطمئن متابعيه على مولودته الجديدة: دعمكم مهم وشعرنا بمحبتكم

وأضاف: "لقد كان قريبًا من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وفاز بالألقاب مع أياكس، وقام بتطوير اللاعبين، لذلك أنا مُتحمس جدًا".

وواصل: "أعتقد أنه يلعب كرة قدم جيدة للغاية، الآن يجب أن نركز على المباريات الأخيرة ولكننا متحمسون لذلك، الآن دعونا نركز على آرسنال ونقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى".

إريك تين هاج

وتابع: "من الجيد أن تعرف أنه يشاهد المباريات بالفعل، ويفكر في ما يمكنه فعله لتغييره من أجلنا، أنا أتطلع إلى العمل تحت قيادته".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالطبع نحن الآن سنركز على آرسنال، إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا، علينا أن نأخذ النقاط الثلاث، وألا علينا أن ننسى إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، لذا دعونا نركز ونفوز بالمباراة".

مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على آرسنال ظهر السبت القادم، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المُكرمة، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "الإمارات"، بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المرتبة الخامسة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن آرسنال الذي يتواجد في المرتبة الخامسة بـ57 نقطة.