وصفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، أصبح شخصية غير مرغوبة في مدينة "مانشستر" بسبب تألقه على الناديين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة.

وتألق محمد صلاح في الموسم الحالي وسجل 5 أهداف في شباك مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، ليصبح اللاعب الأول الذي يفعل هذا في الشياطين الحمر في موسم واحد، بجانب إلى مساعدته في حصول ليفربول على نقطة أمام مانشستر سيتي في مباراة الفريقين قبل أسبوعين.

وبحسب التقرير الكتالوني أن في مدينة "مانشستر" لا يريدون أن يسمعوا اسم محمد صلاح، خاصة بعد هدفيه أمام مانشستر يونايتد يوم، الثلاثاء، وكان هناك هاتريك في الدور الأول في مباراة "أولد ترافورد".

اقرأ أيضًا.. جماهير آرسنال عن أداء محمد النني ضد تشيلسي: بيرلو المصري صنع الفارق

محمد صلاح يحتفل امام مانشستر يونايتد

بينما أمام مانشستر سيتي كان لديه هدف وصناعة هدفين في مباراتي مانشستر سيتي في الدور الأول والثاني هذا الموسم، وهو أحد مصادر الإزعاج التي تقلق المدرب، بيب جوارديولا، في كل مرة يواجهون ليفربول.

ويتنافس ليفربول ومانشستر سيتي المتصدر على قمة الدوري الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، حيث تحتل كتيبة جوارديولا المركز الأول برصيد 77 نقطة بينما تأتي كتيبة كلوب في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يعيش هو وأسرته في مدينة "مانشستر" رغم لعبه لصفوف ليفربول منذ عودته مرة أخرى إلى إنجلترا في عام 2017 قادمًا من روما.