كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن المجلس لم يتلق أي إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو لجنة الانضباط التابعة له، بوجود جلسة غدًا لحسم قرار اللجنة في شكوي الجبلاية ضد الاتحاد السنغالي لإعادة مباراة المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر عقد جلسة على خلفية الأحداث المؤسفة التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني والجهاز الفني وكذلك المشجعين المصريين بالعاصمة داكار قبل وأثناء وبعد المباراة.

طالع | الاتحاد العربي يرغب في مشاركة الأهلي والزمالك بالبطولة العربية.. واتحاد الكرة يرد

وأضاف المصدر لـ"بطولات" أن اتحاد الكرة المصري تقدم بشكوى وملف كامل للجنة الانضباط بالفيفا، تضمنا توثيقا للأحداث المؤسفة التي تعرضت لها البعثة المصرية بالفيديو والصور.

وجاء ذلك للدفاع عن حقوق منتخب مصر وفرصه في التأهل للمونديال، إلا أن فيفا ولجنة الانضباط التابعة له لم يخطرا اتحاد الكرة المصري بموعد رسمي لإصدار القرار النهائي في الشكوي المصرية.

وأوضح أنه لا صحة لما يتردد عن صدور قرار رسمي من لجنة الانضباط في هذا الشأن غدا الخميس.

طالع | شطة: مخرج مباراة الأهلي والرجاء "غير مسؤول" عما حدث.. ومواجهة مصر والسنغال لن تُعاد

وأشار إلى أن اتحاد الكرة المصري يتابع موقف الملف المصري لدي فيفا عن كثب وباهتمام شديد، إلا انه لم يرد لمجلس إدارة اتحاد الكرة أي معلومات تشير إلى صدور قرار لصالح مصر بإعادة المباراة كما يتردد في مختلف وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة، وأنه في حالة رفض لجنة الانضباط إعادة المباراة فهناك ملف سيتم تقديمه للمحكمة الرياضية.