اقترب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، من العودة مرة أخرى إلى مباريات البلاوجرانا بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المواجهات السابقة للفريق الكتالوني.

وغاب بيكيه عن آخر 3 مباريات لنادي برشلونة أمام ليفانتي، آنتراخت فرانكفورت وكذلك قادش، وهو ما ورط المدير الفني، تشافي هيرنانديز، مع عدم وجود البديل الأمثل بالنسبة للإسباني.

شارك جيرارد بيكيه في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الأربعاء، قبل إعلان قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسيداد والتي ستقام يوم غد، على ملعب "أنويتا" في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن تألق محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد: الأفضل في العالم يعود من جديد

رونالد أروخو

ولكن موقف بيكيه من مباراة الغد أمام ريال سوسيداد لن يتحدد إلا بعد خضوعه لفحوصات طبية لمعرفة حالة العضلة الضامة وحصوله على التصريح الطبي للمشاركة مع الفريق.

كل شيء بحسب صحيفة "آس" الإسبانية يشير إلى أنه سيتعافى وسيحصل على التصريح وسيدخل قائمة برشلونة إذا لم تكن هناك أي انتكاسات في الساعات القليلة المقبلة من أجل السفر مع البعثة إلى "سان سيباستيان".

بالطبع، تعد عودة بيكيه مهمة للغاية من أجل تعزيز الدفاع، مع استعاد رونالد أروخو الذي غاب عن مباراة قادش على ملعب "كامب نو" بسبب الإيقاف.