أصر جرايم سونيس، لاعب ليفربول السابق، أن النجم المصري محمد صلاح هو أكثر لاعب أناني شاهده في حياته، متحدثًا عقب فوز الريدز أمام مانشستر يونايتد.

وحقق ليفربول فوزًا بأربعة أهداف دون مقابل أمام مانشستر يونايتد، سجل محمد صلاح هدفين منهما، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سونيس في تصريحات عبر "سكاي سبورتس": محمد صلاح أكثر لاعب أناني شاهدته على الإطلاق، نعم هو رائع وعظيم، لكنه أكثر لاعب طماع رأيته في حياتي".

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

مضيفًا: "عندما أشاهده يلعب لا يمرر الكرة عندما يجب عليه أن يفعل ذلك، يريد التسجيل دومًا ولا يريد تمرير الكرة".

وواصل: "كان هناك موقف له مع ساديو ماني قبل عامين حيث اختلف ماني مع صلاح لأنه كان لا يمرر أيضًا".

سلط سونيس الضوء على الفجوة أيضًا بين الناديين متابعًا: "إذا اخترت أقوى 11 لاعبًا [من الفريقين] فلن أختار لاعبًا في مانشستر يونايتد في ذلك التشكيل، لا يمكنك وضع لاعب من يونايتد في هذا الفريق وهذا يظهر مدى بعدهم".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك: ليفربول يسبق مانشستر يونايتد بـ6 سنوات.. ونحتاج 10 لاعبين جدد

وأردف سونيس: "مانشتر يونايتد نادٍ هائل حقًا عالميًا، وقد اتضح مدى تراجعهم مرة أخرى، لا أحد ينظر لنفسه في المرآة ويسأل عما إذا كان جزءًا من المشكلة، يأتي المديرون الفنيون ويذهبون، هؤلاء الأولاد يطردون المدير الفني من أجل المتعة.

وشدد: "في الوقت الحالي، هذه المجموعة من اللاعبين أخذت مانشستر يونايتد إلى حيث هم الآن، مان يونايتد هو أحد أعظم أندية كرة القدم في العالم لما حققوه، والكوارث التي مروا بها .. لا ينبغي أن يناضلوا مع مثل هذه المجموعة من اللاعبين، غير مقبول".