أدلى نجم فريق ليفربول محمد صلاح بتصريحات عقب فوزهم اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق محمد صلاح في مباراة الليلة المؤجلة من الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتمكن محمد صلاح من صناعة الهدف الأول لزميله لويس دياز، وسجل الثاني والرابع، وكاد أن يسجل الخامس.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "آنفيلد ووتش" الإنجليزية: "لقد فاتتني الفرصة الأخيرة! خط الوسط والدفاع يجعلان حياتنا أسهل، عندما ندافع جيدًا، تكون شباكنا نظيفة على ملعبنا وخارجه".

وأضاف: "لاعبونا يمنحون الكرة لنا في وسط الملعب، وعندما نكون في موقف لاعب ضد لاعب، يسهل علينا التسجيل ويجعلون الأمور بالنسبة لنا، نعلم أنه بمجرد تسجيل الهدف الأول نريد الثاني والثالث، كان أداءً رائعًا من جانبنا، ونأمل أن نستمر".

وواصل: "لقد سجلت العديد من الأهداف لهذا النادي، لكن الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق، لم أكن قلقًا بشأن ذلك (عدم التسجيل)، أحيانًا يكون حظك سيئًا، الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق".

واستكمل: "أعتقد أننا جميعًا نتكيف ونلعب من أجل بعضنا البعض، لقد لعبت أنا وساديو وبوبي معًا لفترة طويلة، الجميع يلعب مباراة جيدة، نحن نفوز بالمباريات وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأشاد محمد صلاح بزميله السنغالي ساديو ماني، حيث قال: "ساديو يلعب بشكل مذهل في الوقت الحالي، هو يلعب بشكل لا يُصدق ويسجل الأهداف، كانت كرة رائعة منه لي في هدفي الأول".

وعن تصدر جدول الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، قال صلاح: "إنه لأمر رائع ، فلننتظر حتى الغد، لأن السيتي ليس فريقًا سهلاً ليخسر النقاط، نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا، والباقي ليس بأيدينا، الشيء الوحيد الذي يمكننا التركيز عليه هو مبارياتنا وسنرى".