يبدو أن برشلونة مقبل على فترة جديدة من انعدام الوزن سواء كانت فنية أو إدارية خلال الأسابيع المقبلة خاصة بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي وتضاؤل فرصته للفوز بلقب الدوري الإسباني.

خسر برشلونة آخر مباراتين له أمام آنتراخت فرانكفورت وقادش، وسيكون موسمه فاشلًا بدون أدنى لقب واحد ولكن يبدو أن هذا سيجعله يخسر في معارك أخرى أقربها الميركاتو الصيفي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" ومتخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، سيخسر برشلونة معركته مع بايرن ميونخ بشأن التعاقد مع ظهير أيمن نادي أياكس أمستردام، نصير مزراوي.

اقرأ أيضًا.. ماركا: أنشيلوتي يفقد أحد أعمدة ريال مدريد في مباراة أوساسونا

نصير مزراوي

ويعد مزراوي أحد أهم اللاعبين المطلوبين في العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، ولكن يبدو وأن بايرن ميونخ يقترب من حسم الصفقة.

قدم بايرن ميونخ عرضًا ماليًا لا يمكن للمغربي الدولي رفضه، وهو أيضًا مبلغ لا يمكن لنادي برشلونة تحمله في الوقت الحالي بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

ليس لدى برشلونة أي استعداد من أجل منافسة بايرن ميونخ على تلك الصفقة، خاصة بعد الوصول لاتفاق مع كلاً من أندرياس كريستنسن (تشيلسي) وفرانك كيسي (ميلان) للانتقال إلى صفوفه بعد نهاية الموسم الحالي.

كانت أولوية مزراوي التوقيع مع برشلونة، لكن كل شيء يشير في الوقت الحالي إلى انتقال اللاعب إلى متصدر الدوري الألماني، على عكس النادي الكتالوني الذي يضع سيزار أزبيليكويتا هدفه الأول.