يرى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن النادي اللندني هو المكان المناسب تمامًا بالنسبة للاعب أندرياس كريستنسن، والذي بات عقده الحالي قريبًا من النهاية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ كريستنسن في صيف هذا العام، ومن المتوقع أن ينضم إلى برشلونة في صفقة مجانية بعد انهيار محادثات تجديد عقده مع البلوز.

تشيلسي غير قادر حاليًا على تقديم صفقات جديدة للاعبيه بموجب شروط الترخيص الحكومي لمواصلة العمل بعد العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفيتش، الذي يحاول بيع النادي.

يعتقد توخيل أن الدنماركي الدولي في بيئة مثالية لمواصلة تطوره لكنه قال إن النادي لن يأخذ الأمر على محمل شخصي إذا غادر.

وردًا على سؤال عما إذا كانت الطبيعة العامة لمحادثات عقد النادي مع كريستنسن كانت عاملا في قراره بالرحيل، قال توخيل: "لقد قلنا له بشكل صريح أنه في المكان المناسب خلال مسيرته المهنية".

وأضاف: "يمكن أن يستمر مع هذا النادي ويصبح المدافع الذي يمكنه أن يكون، الشخصية الحقيقية ودقائق اللعب التي يريدها".

اقرأ أيضًا.. توخيل: هناك فرص لبقاء أزبيليكويتا في تشيلسي

وواصل: "في رأيي، لا ينبغي أن ينسى من أين أتى، وأين تعلم، وأين هو موطنه وهذا رأيي فقط، إنه يحتاج إلى هذا النوع من البيئة ليخرج أفضل ما لديه، هذا مجرد رأيي وقد أعطيته قبل بضعة أسابيع لكن المحادثات في الخريف والصيف كانت مستمرة، نحن في تواصل مع لاعبينا بالطبع، آمل ألا تجعله محادثاتي يرغب في المغادرة ولكني لا أعتقد ذلك".

واستكمل: "لا يمكنك أن تأخذ هذه الأشياء على محمل شخصي، إذا قرر أن يأخذ حياته المهنية في مكان آخر، فهذا قراره، نحن نفهم ذلك ولسنا بحاجة إلى الموافقة، لن نأخذها بشكل شخصي".

وأكد: "طالما أنه لاعبنا، فهو لاعبنا ولن أتوقف عن المطالبة بتقديم ما لديه، إنه بحاجة إلى أن يكون ملتزمًا بالكامل، وهذا ما نتوقعه منه، سيتعين عليك أن تسأله عن قراره وما هي أسباب قراره".