تحدث ياسر عثمان السفير المصري في المغرب، عن استقبال بعثة فريق النادي الأهلي التي ستطير لمواجهة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عثمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إي تي سي" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "محمود الخطيب تواصل معي بشكل شخصي من أجل متابعة تفاصيل وصول وإقامة بعثة النادي الأهلي في المغرب".

طالع | اعتذار ووعد.. خالد الغندور يرد على شكوى الأهلي ضده

وأضاف: "الأهلي سيلعب في بلده الثاني، وتلقينا تأكيدات من مسؤولي الرجاء باستقبال مميز لبعثة الأهلي، العلاقات الرياضية بين مصر والمغرب تاريخية ومميزة".

وواصل: "تأكدنا من إنهاء كافة الترتيبات الأمنية لاستقبال بعثة الأهلي، وننتظر الفريق الذي سيصل غدًا في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا".

وأردف: "أتوقع أن يكون استاد محمد الخامس بكامل سعته لجماهير الرجاء أمام الأهلي، مثلما حدث في مباراة الزمالك والوداد المغربي".

وأتم: "الطقس في المغرب ممتاز ومناسب لخوض مباراة الأهلي والرجاء، ونتوقع سقوط بعض الأمطار خلال المباراة، ولكن الأجواء مثالية لاستقبال مباراة كرة قدم".

واختتم: "لا يوجد شحن أو تحريض جماهيري لمشجعي الرجاء، لكن هناك حالة اهتمام قصوى بالمباراة، لأنها فاصلة في تأهل الفريق للدور المقبل".